قصف غزة مساءً

غزة – قنا

 استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم، جراء قصف إسرائيلي استهدف مناطق في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية باستشهاد 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء قصف للاحتلال استهدف مجموعة من الأشخاص في المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة، كما استشهد شخصان وأصيب 11 جراء قصف إسرائيلي على طريق المخيم الجديد ومحيط مفترق النويري، وأصيب أشخاص أيضا في قصف آخر لمدفعية الاحتلال ومسيراته ضد المواطنين شمالي غرب المخيم.

واستشهد شخص متأثرا بإصابته باستهداف الاحتلال لمنزله قبل عدة أيام في منطقة الدعوة شمال شرق المخيم.

كما أعلنت مصادر عن استشهاد 3 أشخاص وإصابة آخرين جراء قصف قوات الاحتلال منزلا بجوار مدرسة تؤوي نازحين في بلدة السوارحة وسط القطاع.. فيما استشهد 3 أطفال وأصيب عدد من الأشخاص في قصف طائرة مسيرة لمجموعة أطفال عند مدخل البريج، وسط القطاع.

ووقعت غارات جوية إسرائيلية وتقدم للدبابات محيط منطقة ميراج جنوبي مدينة خان يونس جنوبي القطاع، وقصف المدفعية في منطقة قاع القرين شرقي المدينة.

ونقلت الفرق الطبية عدة مصابين بعد قصف مدفعي إسرائيلي شرقي مدينة خان يونس جنوبي القطاع، فيما استهدفت غارات جوية أحياء المنارة وقاع القرين والسلام وقيزان النجار بالتزامن مع قصف مدفعي في المدينة، واستشهدت مواطنة برصاص طائرة مسيرة في المنطقة.

وقالت المصادر، إن عشرات الشهداء والجرحى عالقون داخل عدد من المنازل التي تعرضت لقصف جوي ومدفعي في أحياء: معن وقيزان النجار والمنارة جنوب شرقي المدينة.

وتوغلت دبابات إسرائيلية بشكل مفاجئ تحت غطاء ناري كثيف في منطقة حي المنارة، فيما استشهدت سيدة مسنة بعد إصابتها بطلق نارى فى شارع سوق الإثنين في بلدة بني سهيلا شرقي خانيونس.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، إلى 41 ألفا و638 شهيدا و 96 ألفا و 460 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

شاركها.
Exit mobile version