ديفيد كوك الرئيس التنفيذي لشركة شرق للتأمين

الدوحة – الشرق

أعلنت شرق للتأمين، شركة التأمينات العامة، الإعلان عن تعاونها مع بنك الدوحة في معرض ابنِ بيتك، والذي اقيم في الفترة من 15 إلى 18 مايو في مركز قطر الوطني للمؤتمرات. ووفر هذا التعاون للزوار تجربة قيّمة، وفهمًا شاملًا لخدمات التأمين المقدمة من شرق للتأمين على المنازل والممتلكات. ويوفر معرض ابنِ بيتك لمالكي المنازل ومحبي العقارات والمتخصصين في المجال فعالية مميزة. وباعتباره معرضًا مخصصًا لتلبية احتياجات البناء والتجهيزات والتجديد في قطر، كما عرض أحدث الاتجاهات والابتكارات في هذا المجال. شركة شرق للتأمين وبنك الدوحة خلال أيام المعرض قدمت خبراتهما وحلولهما التأمينية المبتكرة والمصممة خصيصًا لأصحاب المنازل وأصحاب العقارات في جناحهم المخصص.

وتعليقًا على المعرض، قال ديفيد كوك، الرئيس التنفيذي لشركة شرق للتأمين: «يسعدني أنني شاركت في هذا المعرض الشهير الذي وفر لنا منصة فعالة، للتواصل مع مالكي المنازل والمستثمرين العقاريين والمتخصصين في القطاع، وتعريفهم بوثائق التأمين الأساسية لدينا. ونشكر الجميع لانضمامهم إلينا والتعرف على مجموعتنا الشاملة من الوثائق المصممة لحماية ممتلكاتهم الثمينة». وتحتل شركة شرق للتأمين مكانة ريادية في مجال التأمين على المنازل والممتلكات، حيث تقدم مجموعة واسعة من الوثائق التي تناسب جميع الاحتياجات. وقد تم تصميم وثيقة التأمين على الممتلكات الخاصة بالشركة، لتغطية الخسائر الناجمة عن الحرائق والصواعق والمخاطر المرتبطة بالممتلكات والمباني السكنية والمحتويات والمصانع والمباني الأخرى.

كما تم تصميم وثيقة التأمين على المنزل في شرق للتأمين، لتغطية الأصول القيّمة، وتوفير الحماية ضد المخاطر المحتملة التي يمكن أن تدمر المنازل، مثل الحرائق والأسباب الطبيعية والسطو وغيرها. وتقدم شركة شرق للتأمين مجموعة واسعة من وثائق التأمين المصممة لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، بما فيها التأمين الهندسي، والتأمين على الممتلكات، والتأمين ضد الحوادث العامة والتأمين البحري والتأمين على السيارات، والتأمين الطبي والتأمين الطبي الجماعي. وتتميز الشركة بإجراءاتها البسيطة والتي يمكن إكمالها بسلاسة عبر الإنترنت، مما يوفر للعملاء تجربة خالية من المتاعب. وقد حصلت شركة شرق للتأمين مؤخرًا على على جائزة «التحول الرقمي لقطاع التأمين في قطر لعام 2023» من مجلة جلوبال بيزنس ريفيو، تقديرًا لخدماتها الرقمية المميزة وتحوّلها الرقمي السريع.

شاركها.
Exit mobile version