الدوحة – موقع الشرق

في لمسة وفاء وعرفان، احتفت مدرسة الوكرة الثّانويّة للبنين من معلّمينَ وإداريّين وموظّفين، بالفاضل مدير المدرسة الأستاذ يوسف العبدالله، في ختامِ مسيرته التّربويّة التي وصفتها بالعريقة.

ونشرت المدرسة عبر حسابها بموقع موقع تويتر مقطع فيديو لتظيم ممر شرفي للمدرس الفاضل معلقة عليه : بمزيجٍ من مشاعر الامتنان والعرفان وأمنيات التوفيق والسّداد، ودّعَ طلّاب مدرسة الوكرة الثّانويّة للبنين المعلّمَ القدير، والمربيَ الفاضل الأستاذ يوسف العبدالله مدير المدرسة، في حفلٍ مهيب، استذكرَ فيه الطّلابُ المسيرة التّربويّة الحافلة التي جمعتهم بالسّيد المدير، والتي كانَ فيها على الدّوامِ أبًا حانيًا، وأخًا كبيرًا، يحرص على تعلّمهم، ويتابع مشكلاتهم، ويشجّعهم ويشدّ على أياديهم ليكونوا خيرَ الرّجال.

و حضر الحفل السيد أحمد الشيب مستشار المدرسة و السيد يوسف الخاطر رئيس مجلس الأمناء وعدد من الفضلاء مديري المدارس اللذين أصروا على مشاركة الأستاذ يوسف العبد الله هذه اللحظات وهم من عاصروه و شاركوه في مسيرته المهنية الحافلة.

وعبّر المتحدّثون الممثلون للمجتمع المدرسيّ عن شكرهم وتقديرهم لجهود الأستاذ يوسف المخلصة، وأمنياتهم له بالتّوفيق والسّداد.

 

 

وحظي مقطع الفيديو الذي يوثق التكريم، بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المتابعون بمسيرة المعلم الأنصاري في مجال التعليم ووصفوه بالقدوة الحسنة للمعلمين ولأبنائنا الطلبة، مؤكدين أنه يستحق التكريم وهذه المشاعر الجياشة التي أبداها أعضاء المدرسة.

وقال المستشار القانوني عبدالله التميمي : أنا أحد طلاب الأستاذ يوسف العبدالله، وقد ترك أثرًا كبيرًا في مسيرتي العلمية. كان يشجعني باستمرار على مواصلة الدراسة وعدم الانهزام، وكان داعمًا لي للنهوض والاستمرار في تحقيق التعلم.  أسأل الله العظيم، رب العرش العظيم، أن يجازيه خير الجزاء على ما قدمه لي.

 

شاركها.
Exit mobile version