لأول مرة منذ بدء سوق الانتقالات الصيفية، يطرح اسم الجناح البرازيلي رافينيا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، خياراً محتملاً للانتقال للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، حيث تم تداول اسم اللاعب في الساعات القليلة الماضية هدفاً محتملاً لعملاقي الرياض؛ النصر والهلال.

الصحافي الإيطالي المطلع على سوق الانتقالات، رودي غاليتي، قال إن نادي النصر قد تواصل مع نادي برشلونة للضغط عليهم من أجل ضم رافينيا، واستغل «العالمي» في ضغطه أزمة النادي الإسباني المالية، ولكن لم تُبدِ المفاوضات تقدماً حتى الآن.

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية فقالت إن الهلال هو من يسعى لضم رافينيا، وإن النادي مستعد لعرض 40 مليون يورو لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، حيث يسعى الهلال لدعم هجومه بعد أن قام بصفقتين لدعم دفاعه ووسطه بضم كل من المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز.

وقالت تقارير صحافية إن برشلونة ما زال في حاجة لبيع بعض من لاعبيه لتأمين مستقبله المالي في الموسم الجديد، وفي ظل عدم وصول عروض مميزة لضم فرينكي دي يونغ أو فيران توريس أو حتى انسو فاتي، فإن احتمالية بيع رافينيا تبقى واردة.

وانضم رافينيا إلى برشلونة في صيف 2022، قادماً من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي وسجل 10 أهداف وصنع 12 أخرى، خلال 50 مباراة رسمية، علماً بأنه سبق له تمثيل ناديي فيتوريا غيماريش وسبورتينغ لشبونة بالبرتغال، بالإضافة إلى رين الفرنسي. وسينتهي عقد النجم البرازيلي، مع برشلونة في يونيو (حزيران) 2027.

شاركها.
Exit mobile version