❖ محمود النصيري

استعاد العربي نغمة الانتصارات بفوزه العريض على الملك القطراوي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد الثمامة لحساب الجولة الثامنة من دوري نجوم أريد.

ويدين العربي بالفضل في هذا الفوز للمساكني الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 15 و68، ورودري في الدقيقة 36 ويزن النعيمات في الدقيقة 43، في حين سجل عطاء محمد الهدف الوحيد للقطراوي في الدقيقة 63.

وبهذا الفوز احتل العربي المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط بينما تجمد رصيد القطراوي عند النقطة السابعة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

   – ثنائية للمساكني

قدم التونسي يوسف المساكني محترف النادي العربي مباراة قوية استطاع خلالها الوصول لشباك المنافس في أكثر من مناسبة، حيث افتتح النتيجة في الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الأول لمباراة فريقه أمام القطراوي، بعدما استقبل عرضية دقيقة من زميله يزن النعيمات داخل منطقة العمليات قبل ان يسدد كرة مخادعة سكنت الجهة اليمنى للحارس معتصم البسطامي.

وكان آخر هدف سجله المساكني مع العربي في مباراة قمة الجولة السادسة التي جمعت فريقه بالريان والتي فاز خلالها العربي بهدفين لهدف.

واستمر المساكني في قيادة المحاولات الهجومية الخطيرة على مرمى القطراوية قبل ان ينجح في اضافة الهدف الرابع لفريقه والثاني له خلال المباراة في الدقيقة 68.

وبهذه الثنائية رفع يوسف المساكني رصيده الى أربعة أهداف بجدول ترتيب هدافي دوري نجوم أريد ليدخل بذلك نادي العشرة الأوائل لسباق الهدافين وذلك لأول مرة منذ بداية الموسم.

   – انتفاضة هجومية

واصل النادي العربي انتفاضته الهجومية على مرمى الملك القطراوي رغم تقدمه المبكر في النتيجة، حيث قدم افضل شوط له منذ بداية هذا الموسم، بعدما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة خلال النصف الاول من اللقاء، مع العلم وانه كان قادرا على تسجيل المزيد لولا غياب التركيز من لاعبي الخط الامامي للعربي.

ونشط العربي على المستوى الهجومي بكثافة خلال الشوط الأول مما اجبر القطراوي على التراجع الى مناطقه الخلفية مع الاكتفاء بالواجبات الدفاعية مع التعويل على الهجمات المرتدة السريعة بين الحين والآخر.

وفي الدقيقة 21 اضاع الاسباني رودري فرصة اضافة الهدف الثاني للعربي من انفراد مع الحارس القطراوي ماجد البسطامي قبل ان ينجح في تدارك الامر في الدقيقة 36 عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة العمليات غالط بها الحارس

   – ماجد البسطامي.

وقبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي استطاع الاردني يزن النعيمات اضافة ثالث الاهداف العرباوية بعد تبادل كروي سريع مع فيراتي ورودري لينتهي الشوط الاول للمباراة بثلاثة نظيفة للعربي امام القطراوي.

   – الخسارة الخامسة

انقاد الملك القطراوي للخسارة الخامسة في رصيده منذ بداية الموسم، حيث لم يستطع استثمار فوزه في الجولة الماضية على حساب الوكرة، لتتواصل معاناته في جدول الترتيب، مع العلم وان الفريق يمتلك ثاني أسوأ خط هجوم برصيد 9 أهداف سجلها في 8 مباريات الى جانب أسوأ خط دفاع بقبول شباكه لـ22 هدفا.

شاركها.
Exit mobile version