صرّحت مجموعة «جي إف إتش» المالية، الأربعاء، عن اختتام اجتماع الجمعية العامة العادية للمجموعة بنجاح، والذي تم عقده مباشرةً عبر وسائل الاتصال المرئية بنصاب بلغ 39.14 في المائة من المساهمين، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة المجموعة والإدارة والموظفين.

وشهد الاجتماع موافقة المساهمين على محاضر الاجتماع السابق الذي عُقد في 24 مارس (آذار) 2024، وعلى توصيات مجلس الإدارة لتأسيس برنامج إصدار شهادات الثقة (برنامج الصكوك)، بقيمة تصل إلى 500 مليون دولار، من خلال شركة ذات غرض خاص، بشرط الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة، وغيرها من الموافقات المطلوبة، كما وافق المساهمون على إصدار الصكوك بمبلغ 500 مليون دولار في شريحة واحدة أو أكثر، من خلال شركة ذات غرض خاص.

وتمّت الموافقة على تعديلات الشروط والأحكام للصكوك الحالية بمبلغ 500 مليون دولار المستحَقة في عام 2025، والتي تم إصدارها على شريحتين في عام 2020، ويشمل ذلك العرض للاسترداد المبكّر نقداً لشهادات الشروط والأحكام كافةً. بالإضافة إلى ذلك، وافق المساهمون على تفويض الصلاحيات لمجلس الإدارة، أو مَن يفوّضه المجلس لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ برنامج الصكوك والعرض.

ومن بين تلك الصلاحيات، الحصول على جميع الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المعنية، وإبرام الاتفاقيات، واتخاذ الإجراءات اللازمة التي يعدّها مجلس الإدارة ضرورية وفقاً للاتفاقيات المذكورة فيما يتعلق ببرنامج الصكوك والعرض.

وتمتلك مجموعة «جي إف إتش» المالية اليوم ما يزيد عن 21 مليار دولار من الأصول والأصول الخاضعة للإدارة، بما في ذلك محفظة عالمية من الاستثمارات، في مجال الخدمات اللوجستية والرعاية الصحية والتعليم والتكنولوجيا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وأميركا الشمالية.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version