وقد شدد كيفن مورغان على أهمية حماية الأجيال الشابة في العالم الرقمي المتغير باستمرار، قائلاً: “في تيكتوك، تعدّ السلامة وظيفةً لا نهاية لها. ونحن ملتزمون كلياً ببناء بيئة رقمية أكثر أماناً لمجتمعنا. يجب أنتكون الأولوية القصوى في العالم الرقمي لحماية المستخدمين الشباب وتمكين صانعي المحتوى من التعبيرعن أنفسهم بشكل صادق.”

وأضافت حنان عز الدين، قائلةً: “نحن نحاول تثقيف الأجيال الأولى من الأطفال الذين لا يعرفون شكل الحياةبدون المنصّات الرقمية. كما أنّنا نطالب المدارس أيضاً وليس أولاء الأمور فقط، بتكثيف الوعي حول مسألةالسلامة الرقمية.”

وشدّدت تيك توك التأكيد على التزامها بجعل المنصة مكاناً آمناً للمراهقين للتعبير عن إبداعهم، مع التركيزعلى تقارير الشفافية التي تقدم رؤى حول تطبيق إرشادات المجتمع، وطلبات إزالة المحتوى والمعلومات،والخصوصية وما إلى ذلك.

وتؤمن تيك توك بآنّ الشعور بالأمان على الإنترنت هو حقّ لكلّ إنسان، وبأنّ الشعور بالأمان هو مفتاحإطلاق العنان للخيال والتعبير الإبداعي. وذلك يدفع المنصة دوماً إلى مواصلة العمل وبذل الجهود من أجلبناء بيئة آمنة وأصيلة وشاملة لمجتمعها، وبالتالي مساعدة الناس على التحكّم بتجربتهم الرقمية فيمايعبّرون عن أنفسهم ويطلقون العنان لإبداعهم، ويبنون علاقات هادفة ويستمتعون بأشكال الترفيه التيتعبّر عن الثقافات.

شاركها.
Exit mobile version