الدوحة – الشرق

وقعت جامعة قطر مذكرة تفاهم مع مجمع الشيخ عبدالله الأنصاري ضمن إطار تعزيز التعاون المشترك في المجالات العلمية والدينية والثقافية والبحثية. وقد وقع مذكرة التفاهم كُلٌ من: الدكتورة إيمان مصطفوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والمهندس فيصل محمد الأنصاري، المدير التنفيذي لمجمع الشيخ عبدالله الأنصاري، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من جامعة قطر ومجمع الشيخ عبدالله الأنصاري.

تأتي هذه الاتفاقية إيمانًا بالدور الحيوي والفعال الذي تضطلع به المؤسسات الدينية والعلمية والثقافية في خدمة الوطن والمجتمع، وسعيًا لتبادل المعلومات والخبرات لرفع كفاءة الأداء لدى الطرفين وفق متطلبات ومعايير الجودة الشاملة. إذ حرصت جامعة قطر على دعم وتعزيز العمل مع مجمع الشيخ عبدالله الأنصاري لإرساء تعاون مشترك في كافة المجالات العلمية والثقافية.

وقد نصّت مذكرة التفاهم على العمل في مجال التنسيق والتعاون بين الطرفين في تبادل الخبرات والمعلومات بما يعزز التعاون البحثي والعلمي، وفي مجال تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل والمحاضرات، بالإضافة إلى تنظيم الدورات التدريبية لرفع الكفاءات وبناء القدرات للمجتمع القطري.

وقالت د.إيمان مصطفوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب: “يُسعدنا اليوم توقيع مذكرة التفاهم مع مجمع الشيخ عبدالله الأنصاري، ونعبر عن خالص شكرنا لمجمع الشيخ عبدالله الأنصاري لفتح هذا التعاون والذي يعكس التزامنا المشترك بتعزيز التعليم والبحث والتطوير، وتبادل الخبرات بين الطلبة والأساتذة والخبراء في مجمع عبدالله الأنصاري.

من جانبه، صرح المهندس فيصل محمد الأنصاري، المدير التنفيذي لمجمع الشيخ عبدالله الأنصاري:” يُسعدني اليوم وباسم مجمع الشيخ عبدالله الأنصاري أن أعُرب عن شكري لجامعة قطر وعن عميق سعادتي واعتزازي بمدّ آفاق الشراكة مع جامعة قطر العريقة والتي لها في أفئدتنا من التقدير ما لها، ناهيك أن تكلل هذه الشراكة بتوقيع مذكرة تفاهم من شأنها أن تعزز التعاون المشترك بين الطرفين”.

شاركها.
Exit mobile version