قال نور الدين زكري مدرب فريق الأخدود إن هناك أموراً تحدث لا يمكن السيطرة عليها، في إشارة إلى الحالات التحكيمية، وذلك بعد أن خرج متعادلاً بهدف لمثله في مواجهة الوحدة، ضمن الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح بن زكري، في المؤتمر الصحافي: «لعبنا مباراة جيدة، رغم الضغط الهائل على اللاعبين بسبب موقع الفريق في الترتيب. وأوضح أن الهدف المبكر للوحدة أربك الفريق في بداية المباراة».

وأضاف: «كثَّفنا الجانب الهجومي، واستطعنا العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل».

وأكد أن فريقه استحوذ على المباراة بنسبة كبيرة، والأرقام والإحصاءات الخاصة تثبت ذلك.

وقال بن زكري: «هناك أمور تحدث لا نملك السيطرة عليها، ومنها ضربة جزاء لم تُحتسَب في نهاية المباراة لفريقنا، وأضاف: «نعاني من الأخطاء التحكيمية، ولو قُدِّر لفريقنا الهبوط، فالتحكيم سبب رئيسي في ذلك».

من جانبه، أكد اليوناني دونيس مدرب فريق الوحدة أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى عاصفة من التغيير على مستوى العمل، وضرورة تحديد الأولويات وتنظيم الفريق، مما سيقود إلى نتائج أفضل.

ووصف المرحلة المقبلة بأنها مهمة جداً لأصحاب القرار في نادي الوحدة لإحداث تغيير على جميع المستويات.

وقال دونيس في المؤتمر الصحافي: «أبارك لفريقي البقاء في دوري المحترفين بعد هذا الموسم الصعب جداً الذي قدمنا فيه نتائج ممتازة في الدور الأول».

وأشار إلى أن الفريقين كانا تحت الضغط في هذه المباراة، وكان هناك تكافئ بينهما في مجريات الشوطين، وقال: «النتيجة كانت عادلة بين الفريقين».

وعزى دونيس تذبذب نتائج الفريق من مباراة إلى أخرى إلى عدم الاستقرار على تشكيلة محددة من بداية الموسم بسبب الغيابات الكثيرة إلى تصل أحياناً إلى 50 في المائة من قوة الفريق.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version