الدوحة – موقع الشرق

أعربت الطالبة رغد خالد راشد خالد القاشوطي الحاصلة على 99.63% بالثانوية العامة المسار العلمي من مدرسة آمنة بنت وهب الثانوية للبنات، عن سعادتها العارمة وشعورها بالفخر لإدراج اسمها من بين قائمة العشرة الأوائل القطريين على مستوى الدولة.

وكشفت رغد لموقع الشرق عن أسرار تفوقها ودليل نجاحها في الثانوية حيث أكدت أن القرب من الله أول عوامل النجاح بما يتضمنه من المحافظة على الصلوات والنوافل والدعاء .

وأضافت أن رضا الوالدين كان العامل الثاني لتفوقها إضافة إلى تجنب المشتتات والتركيز على هدفها منذ بداية العام وهو ماعملت عليه بجد طوال السنة من تنظيم الوقت والحرص على استذكار الدروس أولًا بأول .

موضحة أن هذا النجاح هو خطوة نحو المستقبل، حيث تتطلع لمُواصلة الدراسة وخدمة بلادها في مجال الهندسة.

كما تقدمت بالشكر والتقدير إلى والدها ووالدتها على جهودهما طوال فترة الدراسة، وكان لهذا الاهتمام والدعم الكبير بالغ الأثر في تحقيق هذه النتيجة التي طالما تمنها وحلمت بها.

وتوجهت بالشكر إلى كل المعلمات في مدرسة آمنة بنت وهب والنائبة الأكاديمية على المجهود الذي بذلنه معها وعلى وقوفهنّ بجانبها.

وأعربت عن سعادتِها بزيارة مديرة المدرسة السيدة موزة عبدالله حيدر  لها في المنزل لتقديم التهنئة على النجاح، مشيدة بدور المدرسة حيث كان عاملا أساسيا في تحقيق النجاح والتفوق من حيث توفير المُناخ الملائم للدراسة والتفوُّق.

مديرة المدرسة تشاركها الفرحة

وفي بادرة تشجيعية، قامت مديرة مدرسة آمنة بنت وهب الثانوية للبنات السيدة موزة عبدالله حيدر بزيارة لمنزل الطالبة رغد لتهنئتها عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة ، حيث حرصت على إبلاغها بالنتيجة وتقديم التهاني للأسرة ومشاركتها الفرحة بالنجاح والتفوق.

وأشادت مديرة المدرسة في حديث لموقع الشرق ، بمستوى الطالبات وحصولهن على مجموع درجات مرضية لهذا العام.

وأكدت على دور المدرسة في تفوق الطالبات عبر التشجيع المستمر طوال العام والتواصل المباشر ، بالإضافة إلى تقديم الحصص الإثرائية عبر منصة تعليم قطر والحرص على تكثيف حصص المراجعة للطالبات خاصة قبل فترة الاختبارات.

كما قدمت الشكر لجميع أولياء الأمور ودورهم الفعال والمؤثر في تفوق الأبناء ونجاحهم متمنية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

شاركها.
Exit mobile version