جناح مجموعة بروة العقارية في معرض ستي سكيب قطر 2024

الدوحة – موقع الشرق

كشفت مجموعة بروة العقارية الشركة العقارية الرائدة في قطر والمنطقة، عن بيع كافة الشقق السكنية التي خصصتها لزوار معرض ستي سكيب قطر 2024، في المرحلة الاولى من مشروع (بروة هيلز)، والذي أطلقته المجموعة في اليوم الاول من مشاركتها في المعرض.

معدلات استفسار مرتفعة

كما بينت المجموعة ان هذا المشروع شهد معدلات استفسار مرتفعة من قبل الزوار والمهتمين، حيث قام العديد من العملاء بتسجيل أسمائهم في قائمة الانتظار، وذلك نظرا لنفاذ كمية الشقق التي تم تخصيصها للبيع خلال فترة المعرض.

بروة هيلز يلقى أصداء إيجابية

وقد لاقى إطلاق مشروع (بروة هيلز) أصداء إيجابية واسعة في السوق العقاري، وخاصة أنه سيساهم في تطوير منتج عقاري يتناسب مع احتياجات السوق من حيث توفير بيئة سكنية متكاملة تلبي كافة الاحتياجات الأساسية لساكني المشروع ضمن أحد أكثر المواقع المميزة داخل الدولة، وبسعر تنافسي يعظم القيمة الاستثمارية للمستثمرين والمستفيدين من المشروع، وقد أعلنت بروة العقارية خلال اليوم الأول أنها قررت طرح المرحلة الأولى من المشروع حالياً ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري، ومن ثم تدشين المراحل الأخرى لاحقاً، وذلك ضمن ستراتيجية المجموعة لتعظيم الاستفادة الأفضل  من الأراضي المملوكة لها ودعم العائد على حقوق مساهميها.

مكونات المرحلة الأولى لـ(بروة هيلز)

وتتمثل المرحلة الأولى من المشروع في إنشاء مبنى على مساحة أرض قدرها 2,649 متر مربع مطل على حديقة مركزية بإجمالي مساحة بناء تبلغ 12,240 متر مربع، ويتضمن المبنى 57 وحدة سكنية تحتوي غرفة نوم واحدة وبمساحة 81 متر مربع تقريباً، كما يحتوي المبنى أيضا على مساحات تجارية تشمل حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية، ومن المقرر أن يبدأ تطوير المرحلة الأولى لهذا المشروع في الربع الأول من العام المقبل 2025.

 

 

قيم مضافة لـ(بروة هيلز)

ولتعزيز القيمة المضافة لهذا المشروع تم تسجيل مشروع (بروة هيلز) في الهيئة العامة لتنظيم القطاع العقاري “عقارات”،  كمنتج عقاري جديد للبيع على الخارطة في السوق القطري، كما أبرمت مجموعة بروة العقارية اتفاقية مع المكتب العربي للشؤون الهندسية، للقيام بأعمال التصميم الهندسي للمشروع.

وحرصاً من المجموعة على توفير الحلول المتكاملة لعملائها، تم توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة بروة العقارية ومصرف قطر الإسلامي، وذلك لتوفير الحلول التمويلية المناسبة للراغبين في شراء وحدات من مشروع “بروة هيلز”. وستقوم شركة وصيف الرائدة في مجال إدارة العقارات والمرافق والأصول والتابعة لمجموعة بروة العقارية، بتسويق وبيع وحدات هذا المشروع، وستستخدم فكر تسويقي مبتكر وحديث وبتكنولوجيا متطورة.

بدء تأجير المرحلة الثالثة لمدينة مواتر

حيث أعلنت مجموعة بروة العقارية، عن بدء أعمال التأجير في المرحلة الثالثة من مشروع مدينة المواتر، والذي يعد المشروع الوحيد على مستوى الدولة المتخصص في مجال السيارات المستعملة والحديثة من بيع وشراء وصيانة وخدمات متنوعة بما يسهم في حل مشاكل المرور وتكدس السيارات داخل المدن، وكذلك توفير أفضل الحلول للراغبين في شراء السيارات من المواطنين والمقيمين وأيضاً الزائرين.

وقد شهدت فعاليات معرض سيتي سكيب قطر 2024 في جناح بروة العقارية، مراسم توقيع أوائل عقود إيجار المرحلة الثالثة مع كل من شركة الواحة للسيارات (وكالة جيتور العالمية)  لتأجير مبنى الصيانة وأيضاً مع شركة سترونج موتورز لتأجير مبنى الخدمات، بالإضافة إلى ترسية عقود إيجار عدد 54 معرض على المستأجرين بنظام القرعة وذلك نتيجة للإقبال الشديد على تأجير معارض السيارات ولضمان مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص للجميع. كما أبرمت المجموعة اتفاقيتين لتأجير صالتي عرض في المرحلة الثالثة من مشروع مدينة المواتر، الأولى مع معرض الواحة وكيل سيارات جيتور في قطر، والثانية مع شركة سترونج لتأجير السيارات، وكذلك بينت انتهاء الأعمال الإنشائية لهذا المشروع الرائد وبدء أعمال تشيد مدرسة لتعليم قيادة السيارت في هذه المدينة.

اهتمام كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين وإقبال كبير من الزوار

شهد جناح مجموعة بروة العقارية في اليوم الثالث من معرض سيتي سكيب قطر 2024 إقبالاً كبيراً من قبل الزوار حيث استقبل عددا من أصحاب السعادة الوزراء والمسؤولين، بالإضافة إلى عددٍ كبيرٍ من رجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين في القطاع العقاري.

الإقبال الكبير الذي شهده جناح مجموعة بروة العقارية في المعرض واهتمام رجال الأعمال والمستثمرين والزوار بمشاريع المجموعة عكس نجاح المجموعة في تقديم مشاريع عقارية تنموية ومستدامة تنوعت بين مدن عقارية سكنية تخدم العائلات والعمال، ومشاريع صناعية وتجارية ومتعددة الأغراض، تتسم جميعها بالتميز والتكامل، وتغطي جميع مناطق قطر، لتصل جنوباً إلى أبو هامور ومسيمير والمناطق الصناعية والوكرة ومسيعيد، وشمالاً إلى لوسيل والخور، وغرباً إلى مكينس ودخان، بما يعكس دورها الحيوي والواضح في دعم خطط النمو الوطنية من خلال تعمير المناطق حول مدينة الدوحة وخارجها، وتوسيع الرقعة العمرانية والسكانية لدولة قطر، وتلبية الاحتياجات الحقيقية للمجتمع ، بما يحقق تنويع مصادر الدخل والوصول إلى التنمية المستدامة، وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

مشاريع تؤكد التخطيط السليم للمجموعة

إن حجم المشاريع التي عرضتها (بروة العقارية) في جناحها بمعرض سيتي سكيب يؤكد على التخطيط السليم لمستقبل المجموعة ودعم محفظتها العقارية بمشاريع قيد التشغيل بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية التي ستسهم عند اكتمالها في مواصلة دعم التنمية المستدامة لإيرادات المجموعة بما يضمن زيادة عائدات المساهمين، ويحقق التوازن في محفظة أصول الشركة.

 

شاركها.
Exit mobile version