انتقد تشابي ألونسو، مدرّب باير ليفركوزن، الأسلوب الدفاعي «الضعيف» لفريقه، بعدما شاهده يُحوّل تأخّره مرتين، ليفوز 4 – 3 على ضيفه فولفسبورغ، في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، الأحد.

وسجّل فولفسبورغ هدفه الأول بالدقيقة الرابعة، وأحرز هدفين في غضون 9 دقائق، ليتقدم 3 – 2 في الشوط الأول، ليحتاج ليفركوزن إلى هدفين في الشوط الثاني من البديلين بييرو هينكابي وفيكتور بونيفاس لينتزع الفوز.

وأبلغ ألونسو الصحافيين: «أشعر بالرضا، وسعيد بالحصول على النقاط الـ3، ولكن على الجانب الآخر لستُ راضياً عن الأداء، الأمور كانت جنونية في الشوط الأول تحديداً وغير مستقرة، استحقينا استقبال الأهداف الـ3، ودافعنا بطريقة ضعيفة للغاية، كان أداؤنا أفضل بقليل في الشوط الثاني، لكن بشكل عام لم نقدّم الأداء الأفضل اليوم، لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لنا بعد الراحة القصيرة التي أعقبت المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا».

وعانى ليفركوزن – الذي أصبح أول فريق يُتوَّج بالدوري الألماني دون هزيمة في الموسم الماضي – من مشاكل دفاعية هذا الموسم، واستقبل هدفين في الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ قبل الخسارة 3 – 2 من لايبزيغ.

وقال ألونسو: «استقبال 9 أهداف بعد 4 مباريات أمر زائد عن الحد، الموسم الماضي أصبح من التاريخ، ولا نريد مقارنة أنفسنا به، ولكن يتعيّن علينا بالتأكيد أن نتحسّن على المستوى الدفاعي، أيضاً نريد المزيد من الثبات عندما نستحوذ عليها».

ويحلّ باير ليفركوزن – الذي جمع 9 نقاط من 4 مباريات – ضيفاً على بايرن ميونيخ متصدر الدوري، قبل استضافة ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف ألونسو: «بالحصول على النقاط الـ3 تصبح كل الأمور أسهل بالطبع، يمكننا أن نتعلّم الكثير من الأشياء من المباراة، وسنفعل ذلك، سنقوم بتحليلها، والعمل على تطوير العيوب؛ لأننا نريد أن نكون مستعدّين لخوض مباراتين كبيرتين في فترة زمنية قصيرة».

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version