بدأ مستشفى عائشة بنت حمد العطية التابع لمؤسسة حمد الطبية، أمس الجمعة، رسمياً تقديم خدمات أمراض النساء والولادة.

 

وقالت مؤسسة حمد الطبية عبر حسابها بمنصة “إكس” اليوم: بدأ تم الافتتاح الرسمي لخدمات أمراض النساء والولادة بمستشفى عائشة بنت حمد العطية التابع لمؤسسة حمد الطبية، اعتباراً من يوم أمس الجمعة 27 سبتمبر الجاري ، وذلك بعد نقل هذه الخدمات بنجاح من مستشفى الخور.

وكانت مؤسسة حمد الطبية أعلنت قبل أسبوع أنه سيتم نقل عدة خدمات من قسم الأمراض النسائية والتوليد بمستشفى الخور التابع لمؤسسة حمد الطبية إلى مستشفى عائشة بنت حمد العطية، موضحة أنه على النساء في مرحلة المخاض واللاتي يحضرن بأنفسهن إلى الطوارئ أن يذهبن إلى مستشفى عائشة بنت حمد العطية اعتباراً الجمعة 27 سبتمبر الجاري.

يقع مستشفى عائشة بنت حمد العطية ثاني أكبر المستشفيات التابعة لمؤسسة حمد الطبية في منطقة تنبك الواقعة بين الخور ولوسيل والمرتبطتان عبر شبكات الطرق الحديثة. وستستفيد مريضات الأمراض النسائية والتوليد من الخدمات عالية الجودة للمستشفى مثل إدارة طوارئ أمراض النسائية والتوليد، وغرف التوليد الفردية الواسعة والمزودة بدورة مياه خاصة مما يقدم بيئة مريحة وخاصة للأمهات ، كما توجد وحدة كبيرة للرعاية المكثفة لحديثي الولادة لتقديم الرعاية للمواليد الجدد الذين لديهم احتياجات معقدة وهذا يعمل على تقليل الحاجة لنقل حديثي الولادة إلى الدوحة وأقسام العيادات الخارجية المختلفة لدعم الحوامل خلال مرحلة الحمل وما بعدها. 

وفي 8 سبتمبر الجاري بدأ نقل مركز طوارئ الأطفال التابع لمؤسسة حمد الطبية من مركز الظعاين الصحي التابع لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية إلى مستشفى عائشة بنت حمد العطية.

شاركها.
Exit mobile version