أكد الأرجنتيني ايمليانو دياز مدرب الهلال، أنه طالب لاعبي فريقه بتحقيق الفوز في المواجهة التي جمعته بالرائد في ختام منافسات دوري روشن السعودي، ليقدموه هدية لزميلهم عبد الله عطيف الذي غادر أسوار النادي بعد سنوات طويلة قضاها فيه.
وقال ايمليانو في المؤتمر الصحافي عقب المواجهة: كانت مباراة صعبة كونها آخر مباراة في الموسم وتركيز اللاعبين كان منخفضا، لذلك طلبت منهم تحقيق الفوز ليهدوه زميلهم عطيف الذي غادر أسوار النادي.
وحول منحه فرصة اللعب لمجموعة من اللاعبين الشبان في المباريات الأخيرة من الموسم، قال: هم مستقبل الهلال، ونصحتهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم في الموسم المقبل، كما طالبتهم بالاقتداء باللاعبين المميزين أمثال عطيف.
واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه بتقديم الشكر لكل المنتمين للنادي العاصمي، قائلاً: لا أملك إلا الشكر والتقدير لكل المنتمين للهلال، وأنا أغادر الآن بعد نهاية الموسم أؤكد أن السعودية بلدي الثاني الذي لن أنسى الأوقات التي قضيتها فيه.
من جهة ثانية، أشار الروماني سوموديكا مدرب الرائد إلى أنه أوفى بوعده الذي أطلقه مع بداية الموسم بأن فريقه لن يصارع على الهبوط، ولن يدخل في الحسابات التي تؤدي لذلك، قائلاً: منذ قدومي تعهدت لجماهير الرائد أن الفريق لن يدخل في حسابات الهبوط هذا الموسم، وفي النهاية نجحنا في تحقيق ذلك.
وأعرب عن سعادته باستمراره في قيادة الدفة الفنية للرائد في كامل منافسات الموسم، مشيرا إلى أن استمرار المدربين مع فرقهم طوال الموسم أمر صعب في السعودية، لذلك هو سعيد بعدم تعرضه للإقالة وإكماله الموسم مع الرائد.
وأضاف سوموديكا: فهد المطوع يستحق أن يستمر في رئاسة نادي الرائد، هو خبير ومطلع بكرة القدم، وأتمنى أن يبقى في المواسم المقبلة.

شاركها.
Exit mobile version