الدوحة – موقع الشرق

ينطلق المؤتمر الافتراضي الخليجي الخامس لدعم منظومة الابتكار والذكاء الاصطنـاعي والتكنولوجيا وريادة الأعمال في الفترة من 3 إلى 5 يونيو لعام 2024 من الساعه 10 صباحا إلى 9 مساءا بتوقيت دولة الكويت عبر منصة هوفا للذكاء الاصطناعي ومشاركه عالميه واسعه تفوق 150 خبير.

وبهذه المناسبة صرحت د. هنادي مبارك المباركي رئيسة المؤتمر ومؤسس شركة ايكوسيستم للاستشارات الإداريه أن الموتمر الافتراضي الخليجي الخامس يسعى إلى التنويع الاقتصادي ورفع المؤشرات التنافسيه والارتقاء في منظومة الابتكار وريادة الاعمال.

 

وأوضحت المباركي أن المؤتمر الخليجي الافتراضي يأتي في نسخته الخامسة والذي يحمل شعار التنويع الاقتصادي عبر الحلول الابتكارية الرقمية المستدامة كما يركز علي التنويع الاقتصادي عبر البرامج الحديثة مثل برامج الابتكار والذكاء الاصطناعي وبرامج مسرعات وحاضنات الاعمال وبرامج نقل وتسويق التكنولوجيا .

ولقد ركزت الحكومات علي تعزيز الابتكار نحو النمو الاقتصادي عبر ريادة الأعمال الترويجية في حين يعد رواد الأعمال هم محركات الابتكار، وتركز الحكومات في إنشاء منظومه متكاملة تتماشى مع متطلبات القرن الواحد والعشرين من خلال توفير التمويل الذكي وبناء القدرات والاحتضان والتواصل والإرشاد وتشجيع الشراكات والتعاون وتبادل المعرفة والتعاون بين رواد الأعمال والشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وتشجيع الاستثمار المباشر في البحث والتطوير ودعم مخرجات الابتكار مثل الاختراع وتسجيل براءات الاختراع والملكية الفكرية وكذلك طرح المنتجات والخدمات الابتكارية والمدعمة في الذكاء الاصطناعي.

 

 

ويسعى المؤتمر الخامس إلى تبادل أفضل الممارسات الدولية وتبادل الخبرات حول وسائل تطوير وتمكين منظومة الابتكار وريادة الاعمال للاستثمارالمحلي والعالمي و توطيد العلاقات وإقامة روابط وشراكات استثمارية وتجارية بين رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم يقدم المؤتمرفوائد استراتيجيه نحو الاستثمار في الذكاء الاصطناعي والابتكار والتكنولوجيا مثل زيادة الإنتاجية والكفاءة وانشاء فرص عمل جديدة وتعزيز الابتكار التكنولوجي والبحث والتطوير والذكاء الاصطناعي وتحسين القطاعات الحكومية وتقديم الحلول الذكيه المستدامة.

 

‎بإمكانكم الحضور مباشرة عبر الرابط التالي والتسجيل 

https://us02web.zoom.us/meeting/register/tZUuc-itqj4rG9wbeXQ0fmIt6YMm5AVwFFfD

الحضور علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/channel/UCJlik6ePVB39bLEm5SceigA/live

‎‏

‎في حال واجهتكم اي مشكلة بالدخول يرجى التواصل مع فريق الدعم الفني 

+965 9795 0512

 

شاركها.
Exit mobile version