أنهى فريق الهلال مرحلته الإعدادية الأولى في الرياض، وذلك قبل المغادرة إلى النمسا غداً (الأحد)، من أجل إقامة معسكر إعدادي يستمر حتى يوم 20 يوليو (تموز) الجاري؛ تأهباً للموسم الكروي الجديد.

وأجرى الهلاليون تدريبهم الأخير تحت قيادة المدرب عبد اللطيف الحسيني، الذي فرض مجموعة من التدريبات اللياقية والبدنية؛ بهدف رفع المعدل اللياقي قبل انطلاق المعسكر الخارجي.

وستغادر البعثة عبر طائرة خاصة، وينتظر أن يتخلل المعسكر خوض 4 مباريات تجريبية سيتم تحديد أطرافها خلال الأيام المقبلة.

من جهة ثانية، قام نادي الهلال بترقية الإسباني خوان دوكي طبيب الفريق الكروي، ليصبح مديراً للإدارة الطبية في نادي الهلال بمختلف ألعابه وفئاته، ويتولى مهام الإشراف على الطواقم الطبية لفرق النادي لتحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة، بعد أن عمل دوكي طبيباً للفريق الكروي الأول بالنادي خلال المواسم الأربعة الماضية.

وتعاقد النادي العاصمي مع الطبيب الإسباني خوان خيمينيز، ليصبح مسؤولاً عن الفريق الأول لكرة القدم، إلى جانب التعاقد أيضاً مع دييغو مانتوفاني اختصاصي العلاج الطبيعي الذي يحمل الجنسيتين البرازيلية والإيطالية، ليشغل وظيفة اختصاصي العلاج في الهلال.

ويعد خوان خيمينيز متخصصاً في الطب الرياضي والتغذية والعلاج، كما أنه عمل مديراً للطاقم الطبي في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بالإضافة إلى أنه كان المدير الطبي في نادي إشبيلية الإسباني، وأيضاً هو عضو في مجلس خبراء الطب في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بينما حصل دييغو مانتوفاني، اختصاصي العلاج، على شهادة في تخصص العلاج الطبيعي من جامعة يونيكاميل في العاصمة الإيطالية روما، إلى جانب درجة الماجستير في العلاج الطبيعي من جامعة ميلانو، وسبق له العمل مديراً لاختصاصيي العلاج الطبيعي في نادي سبارتاك موسكو الروسي، واختصاصي العلاج الطبيعي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

شاركها.
Exit mobile version