توافد لاعبو فريق الهلال، مساء الأحد، إلى مقر ناديهم في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد أن تمتعوا بالإجازة الممنوحة لهم منذ الأول من شهر يونيو (حزيران) الحالي، ليكون الزعيم أول فريق يعاود نشاطه من بين أندية دوري المحترفين.

وبينما استقبل اللاعبون بعضهم بالأحضان، أُعدت لهم كعكة مزينة بشعار النادي احتفاءً بعودتهم.

وتلقى اللاعبون نسخة من البرنامج المعد لهم قبل السفر للنمسا لإقامة المعسكر التدريبي هناك، حيث سيخضعون يومي الاثنين والثلاثاء لفحوص طبية صباحاً في أحد المراكز الطبية المتخصصة، على أن يقوموا مساءً بعمل اختبارات للياقة في مقر النادي، بينما سيتمتعون بإجازة يوم الأربعاء تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، على أن يعاود الفريق تدريباته في الرياض يوم الخميس المقبل حتى يوم السبت.

وستغادر بعثة الفريق ظهر الأحد، 2 يوليو (تموز) المقبل، إلى النمسا عبر طائرة خاصة، لإقامة معسكر إعدادي يستمر هناك حتى يوم 20 من الشهر نفسه، ينتظر أن تتخلله 4 مباريات تجريبية سيتم تحديد أطرافها خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الهلال سينافس على 5 بطولات في الموسم المقبل، هي كأس الملك سلمان للأندية العربية، ودوري المحترفين السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي، حيث ستكون البداية عبر خوض منافسات البطولة العربية، إذ سيكون أول لقاءات الهلال فيها أمام أهلي طرابلس الليبي يوم 27 يوليو المقبل، بينما ستنطلق منافسات دوري روشن السعودي يوم 11 أغسطس (آب).

من جهة أخرى، تلقى نادي الهلال خطاباً من وزارة الرياضة يتضمن اعتماد مجلس إدارة «مؤسسة الهلال» غير الربحية، الذي تمت تزكيته يوم الخميس الماضي عبر انتخابات الجمعية العمومية لـ«مؤسسة الهلال» غير الربحية، وضم كلاً من فهد بن نافل رئيساً للمجلس، وسليمان الهتلان نائباً له، وعضوية كل من سلمان التويجري، وفيصل الغشيان، وحمد المالك.

شاركها.
Exit mobile version