ناقة من سلالة السعدية

عبد الناصر البار

أتمنى اللقب سداوياً وأعشق أكرم عفيف

أنا غرفاوي ولعبت للفهود ومشجع للفريق

الهدية ستزيد من حماس اللاعبين بالنهائي

 

أكد المواطن القطري هادي العنان الجذنة المري، أنه قرر منح ناقة من سلالة السعدية لمن يحرز هدف الفوز لفريقه بنهائي بطولة كأس سمو الأمير بين ناديي السد وقطر، وأضاف: الناقة ستكون هدية للاعب الذي يمضي هدف الحسم في اللقاء الكبير اليوم بين السداوية والقطراوية. وأضاف في تصريحاته لـ الشرق: من يمضي هدف الفوز في الفريقين سأمنحه ناقة من سلالة “السعدية” وهي من السلالات الأصلية في قطر، وقال: هذه البطولة الغالية على قلوبنا وعلى أهل قطر لأنها تشهد حضور صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وأضاف هادي العنان الجذنة المري في تصريحاته: أتمنى أن يكون اللقب سداويا اليوم، ولو أنني غرفاوي، وأشجع الفهود ولعبت من قبل في نادي الغرافة، ولكن قلبي يميل إلى الزعيم في مباراة النهائي اليوم، مع احترامي الكبير للنادي القطراوي وجماهيره العريضة وأتمنى لهم كل التوفيق، وأشار إلى أنه يتابع العنابي أكثر وكان سعيدا للغاية بتتويج منتخبنا ببطولة كأس آسيا 2023، وبتألق اللاعب أكرم عفيف الذي كان النجم الأول في المنتخب والبطولة القارية.

وعن اللاعبين الذين يحبهم ويعشق طريقة لعبهم رد هادي العنان الجذنة المري قائلا أنا أحب أكرم عفيف فهو لاعب مميز وبإمكانيات كبيرة وسبق وأن أهديته هو الآخر ناقة “قحيدية” بعد تتويجه مع العنابي ببطولة كأس آسيا وتتويجه بجائزتي أفضل لاعب وهداف في النسخة السابقة.. وبسؤاله عما إذا كانت هذه الهدية سوف تحفز اللاعبين على التسجيل لاسيما المهاجمين رد بالقول: نعم الهدية ستزيد من حماس اللاعبين بالنهائي وستجعل كل لاعب يطمح للتسجيل ومساعدة فريقه على التسجيل.

وبالحديث عن اللقاء وتوقعاته للمباراة النهائية قال: مواجهة قوية وصعبة تجمع السد بنادي قطر، والأكيد أن النهائي لن يكون سهلا والفريقين يستهدفان منصات التتويج والفوز باللقب الغالي، ولم يخفِ هادي المري أسفه وحزنه على تضييع فريق الغرافة المنافسة على ثلاثة ألقاب كانت في المتناول وهي الدوري وكأس قطر وبطولة كأس سمو الأمير، متمنيا كل التوفيق للفهود مستقبلا.. وليست هي المرة الأولى التي يقوم فيها هادي العنان الجذنة المري بإهداء ناقة للاعبين، فقد منح لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم أكرم عفيف “ناقة قحيدية” بعد تألقه مع المنتخب في بطولة كأس آسيا وتتويج منتخبنا باللقب القاري، وحصل نجم السد والعنابي على الناقة تقديرا على الأداء الاستثنائي الذي قدمه اللاعب وذلك في احتفالية أقيمت خصيصاً لهذا الحدث.

شاركها.
Exit mobile version