أعلن محمد المنجم، رجل الأعمال السعودي، ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي الشباب، وذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأعرب المنجم عن شرفه وشغفه بخدمة رياضة وطنه من خلال نادي الشباب، مشيراً إلى أنه يطمح إلى مواصلة مسيرة النادي والاستفادة من إرثه البطولي والمنجزات الكبيرة التي حققها على مر السنين.

وأكد المنجم أنه يطوقه دائماً محبة جماهير النادي الوفية، وقال: «نحن نستطيع معًا صنع المزيد من النجاحات التي ستضاف إلى سجلات النادي المليئة بالذهب».

وختم تغريدته بالدعاء بالتوفيق والسداد في هذه المسيرة الجديدة التي ينطلق فيها لخدمة نادي الشباب ورياضة وطنه.

يجدر الإشارة إلى أن شروطا ثلاثة منعت خالد البلطان من الترشح لرئاسة نادي الشباب، علماً انه كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة النادي سابقاً .

يذكر أن اليوم السبت هو آخر يوم لتقديم ملفات الترشح لرئاسة نادي الشباب، وذلك وفقاً لإعلان صادر عن النادي، ويتوقع أن ينافس المنجم مرشح آخر هو خالد الثنيان.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الأسماء المرشحة للرئاسة الخميس المقبل، وذلك تمهيداً لإجراء انتخابات داخلية لاختيار رئيس جديد للنادي.

ونادي الشباب هو أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم، وتأسس عام 1947، وحقق خلال تاريخه العديد من البطولات المحلية والآسيوية.

شاركها.
Exit mobile version