كأس الخليج العربي لكرة القدم

الدوحة – قنا

ناقش المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، الاستعدادات التنظيمية الجارية لاستضافة دولة الكويت لمنافسات بطولة /خليجي 26/، التي ستقام خلال الفترة من 21 ديسمبر وحتى 3 يناير المقبلين.

وترأس الاجتماع الذي عقد اليوم بالدوحة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وخلال الاجتماع، تم بحث عدة موضوعات مدرجة على جدول الأعمال، من بينها اعتماد محضر الاجتماع السابق وتقرير الزيارة الأخيرة لوفد اللجنة التفقدية لدولة الكويت حيث تمت الإشادة بجهود اللجنة وحرصها على تهيئة الظروف المثلى للمنتخبات المشاركة والجماهير.

كما جرى مناقشة ما استجد من أعمال بما يخص شؤون البطولة وغيرها من الأمور التنظيمية التي تخدم مستقبل كرة القدم الخليجية.

وأكد الاجتماع على ضرورة بذل كافة الجهود لضمان نجاح استضافة الحدث الكروي المهم على جميع المستويات، بما في ذلك التأكد من جاهزية البنية التحتية والمنشآت الرياضية.

وتشارك في بطولة كأس الخليج ثمانية منتخبات، من بينها قطر ومنتخب الكويت المستضيف، والعراق حامل لقب النسخة الأخيرة، والسعودية، وعمان، والإمارات، والبحرين، واليمن.

ويتوقع أن يتم الإعلان في الفترة القادمة عن موعد سحب القرعة، وتحديد الملاعب التي ستستضيف المباريات والتدريبات للمنتخبات المشاركة.

جدير بالذكر أن المنتخب الكويتي يعتبر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة، بعشرة ألقاب.

شاركها.
Exit mobile version