أكد فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، أن فوز فريقه على الاتفاق يعدّ ذا أهمية بالغة من أجل العودة إلى المسار الصحيح في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال المطوع، في حديث لـ«الشرق الأوسط»، إنهم كانوا بحاجة إلى هذا الفوز رغم الظروف الصعبة التي مرّ بها الرائد، حيث فقد 8 لاعبين قبل المباراة، ولاعبين أثناءها، فإن العزيمة كانت حاضرة، فتحقق هذا الانتصار على فريق مميز مثل الاتفاق.

وأضاف المطوع أن هناك تناغماً كبيراً بين اللاعبين، وهناك عمل كبير بينهم من أجل مصلحة الفريق، حيث إن الحديث والنقاش والحماس يحضر، حتى في حال الخسارة، إذ يكون هناك تحفيز ورغبة وجدية في التعويض، وهذا ما حصل منذ بداية هذا الموسم أمام النصر.

وأشار المطوع إلى أن الفريق مع خسارته مباراتين ضد الشباب وقبله الرياض كان قريباً من تحقيق نتائج إيجابية، وخصوصاً أمام الشباب حيث كان يستحق التعادل على أقل تقدير، لكنه خسر، مبيناً أن المباراتين شهدتا تعرض لاعبين من الرائد لحالات طرد أثّرت على النتائج.

ودعا المطوع أنصار الرائد إلى الوقوف خلف فريقهم ودعمه من أجل تحقيق أفضل النتائج في الجولات المقبلة، مشيداً بالأجواء الإيجابية في الفريق والأثر الإيجابي الذي يتركه كل فوز يتحقق.

بقيت الإشارة إلى أن الرائد حقّق فوزين وتعادلاً كان أمام النصر، فيما خسر 3 مباريات، إحداها أمام القادسية، إضافة إلى الرياض والشباب.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version