أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي عن التوقيع مع الدولي الفرنسي نغولو كانتي لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، كثاني الصفقات النوعية هذا الموسم بعد مواطنه الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد.

 

وأوضح بطل الدوري السعودي للمحترفين أن عقد كانتي يمتد حتى العام 2026 وذلك بعد أن تجاوز اللاعب الفحوصات الطبية التي خضع لها الفترة الماضية، ليعزز صفوف الفريق في الموسم الجديد الذي تنتظره الكثير من الاستحقاقات يأتي أهمها المشاركة المرتقبة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية ديسمبر المقبل.

 

وقدم الاتحاد لاعبه الجديد عبر مقطع فيديو على حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: لا تصدق الشائعات، كانتي اتحادي، حيث ظهر اللاعب يشير إلى عدم صحة الشائعات المتداولة وأن الحقيقة هي انتقاله للاتحاد متحدثاً: لا تستمعوا للأخبار الكاذبة أنا نمر الآن.

وتعتبر صفقة كانتي إضافة قوية لخط وسط فريق الاتحاد الذي تنتظره الكثير من الاستحقاقات في الموسم الجديد، خاصة بعد إنضمامه لزميله في منتخب الديوك الفرنسي بنزيمة في ذات الفريق لتترقب الجماهير إضافة قوية وغير مسبوقة للثنائي الفرنسي.

 

ويُعتبر نغولو كانتي لاعب خط وسط منتخب فرنسا أحد العناصر التي ساعدت الديوك على تحقيق لقب كأس العالم روسيا 2018 ومن قبلها بعامين الوصول لنهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2016.

 

وبدأ كانتي مسيرته مع نادي بولوني الفرنسي ثم انتقل إلى كان الفرنسي ومنه إلى ليستر سيتي مقابل 5 مليون جنية إسترليني فقط في أغسطس/أب عام 2015، وبعد عام من انتقاله إلى الدوري الإنجليزي خطف أنظار تشيلسي الذي ضمه إلى صفوفه وبات عنصراً أساسياً في الفريق حتى انتقاله إلى العميد الاتحادي.

شاركها.
Exit mobile version