بإعلان شركة «نيوم» استحواذها على نادي الصقور، في إطار مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، الذي أطلقه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يتأهب النادي الشمالي للتحليق على أجنحة شركة «نيوم» (المدينة المستقبلية في السعودية).

ويأتي الاستحواذ ضمن سلسلة من الخطوات التي تهدف إلى تطوير قطاع الرياضة في المملكة العربية السعودية وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 في هذا المجال.

والصقور هو نادي كرة قدم سعودي يلعب في دوري الدرجة الثانية، تأسس عام 1965 في مدينة تبوك. ويضم النادي عدة ألعاب رياضية مختلفة بالإضافة إلى كرة القدم، وهي كرة السلة، وألعاب القوى، وكمال الأجسام، وتنس الطاولة.

وانتهت مسيرة نادي الصقور في دور الدرجة الثانية بالموسم المنصرم بوضعه في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب بعد فوزه في 5 مباريات فقط، وتعادله في 12 مباراة، وخسارته في 13 مباراة. وقد سجل الفريق خلال الموسم 34 هدفاً، فيما استقبل 46 هدفاً من الفرق المنافسة. ويسعى النادي الآن إلى تحسين أدائه وتحقيق نتائج أفضل في المواسم المقبلة.

وبهذا الاستحواذ، ستقوم شركة «نيوم» بدعم وتطوير النادي وتحسين بنيته التحتية، وتعزيز قدراته في جميع الألعاب التي يشارك فيها، وذلك بهدف دعم الرياضة في المملكة وتحقيق الأهداف الطموحة لرؤية السعودية 2030.

شاركها.
Exit mobile version