أعلنت المهاجمة السويدية من أصل كردي نور مصطفى، انتقالها إلى صفوف سيدات نادي الاتحاد السعودي، قادمة من فريق هيبرنيان الأسكوتلندي، بدءاً من الموسم الكروي الجديد.

وخاضت نور تجربة فريدة في الدوريين الإنجليزي والفرنسي، حيث التحقت بنادي إسكيلسوتا يونايتد في 2019، ثم انضمت لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي لموسمي 2020 – 2021، بينما كانت آخر محطاتها في لوهافر الفرنسي.

يذكر أن الاتحاد قد تعاقد مع المدربة الأميركية كيلي ليندسي، لتولي تدريب سيدات الاتحاد قادمة من تدريب منتخب أفغانستان، وسبق أن تولت قيادة المنتخب المغربي.

وتم تعيين مايلز سميث مدرباً مساعداً لها قادماً من نادي مانشستر يونايتد للسيدات، فيما تعاقد الاتحاد مع دان سميث مدرباً لحراس المرمى قادماً من نادي بريستول سيتي الإنجليزي وسيمون كونلي مدربة اللياقة والتأهيل الرياضي للسيدات، وكانت خبرتها مع منتخبات جنوب أفريقيا تحت 20 عاماً في كأس العالم ومدربة نادي ماميلودي صن داونز.

نور مصطفى لاقت احتفالاً من زميلاتها بقدومها للاتحاد (نادي الاتحاد)

يذكر أن الاتحاد حصل على المركز الثالث في بطولة الصالات التنشيطية بعد فوزه على مركز التدريب الإقليمي بهدفين مقابل هدف، ويتمركز الاتحاد في المرتبة الخامسة برصيد 21 نقطة في الدوري الممتاز للسيدات بنسخته الأولى 2022.

شاركها.
Exit mobile version