في مؤتمر تميز بأزياء الملاكمين الجنونية والصارخة، وقبل 48 ساعة من النزال المنتظر “حلبة النار” بين بطلي الوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري والأوكراني اولكسندر أوسيك على حلبة “المملكة أرينا” في العاصمة الرياض، ووسط تغطية إعلامية كبيرة من أبرز وسائل الإعلام المحلية والعالمية، رفع المشاركون شكرهم إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء كما وجهوا الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على تنظيم هذا الحدث البارز والذي يقام بعد 25 عاماً من الانقطاع عن تحديد بطل عالمي للوزن الثقيل في الملاكمة، وإقامة أول نزال في تاريخ الملاكمة على أربعة أحزمة.

وقال أوسيك في تصريحه: أشكر المستشار تركي آل الشيخ، وأنا متحمس جداً لصناعة التاريخ يوم السبت”. ورد عليه فيوري: ليس لدي ما أقوله سوى إنني مستعد لنزال جيد وسواءً كان صعباً أم سهلاً سأكون جاهزاً.

وأضاف: أشكر الله على النصر الذي تلقيته، وأريد أن أشكر كل من شارك في تنظيم هذا الحدث وأشكر أوسيك على حضوره وخوضه هذا التحدي ضدي خصوصاً في ظل الظروف الصعبة الحالية.

أوسيك ظهر بزي لافت في المؤتمر (الشرق الأوسط)

أما مدير أعمال أوسيك ألكسندر كراسيوك فقال: لم يتبق سوى مهمة واحدة. هي أن نأخذ هذا الحزام الأخضر ونعيده إلى أوكرانيا، البلد الذي ينتمي إليه. وهو ما استدعى رداً من سبنسر براون مدير أعمال فيوري:لقد أتينا من بريطانيا إلى هنا للفوز بالأحزمة والعودة بها.

وفي ختام تصريحاتهما التي حملت تحدياً واضحاً، وقف الجميع في صورة جماعية، حاول فيها فيوري استفزاز خصمه بعدم النظر إلى وجهه فيما كان أوسيك يمعن النظر إليه.

وكان المؤتمر الصحفي قد بدأ بحديث الملاكمين الذين سينازلون بعضهما البعض في النزالات التمهيدية، عن أهمية اللقاء وحماسهم الكبير لتسجيل أسمائهم في هذا النزال طامحين إلى تحقيق الفوز، موجهين شكرهم العميق إلى المنظمين على هذه الفرصة التي كانوا ينتظرونها بشغف.

وينتظر الجمهور حول العالم بفارغ الصبر النزال الكبير الذي يقام السبت ضمن فعاليات موسم الرياض، لإيجاد بطل أوحد يحصل على لقب الوزن الثقيل بلا منازع.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version