أحكم الهلال قبضته على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انتصر على مُضيفه الخلود 4-2 في الجولة الخامسة، التي شهدت تألق مدافعي الهلال بتسجيلهم 3 أهداف من الرباعية التي سكنت شباك البرازيلي غروهي حارس مرمى الخلود.

واحتاج الهلال دقائق قليلة حتى يبدأ سلسلة أهدافه التي حضر 3 منها في غضون 10 دقائق فقط؛ إذ افتتح المدافع خاليدو كوليبالي التسجيل مع الدقيقة الـ38 عقب متابعته تسديدة من لودي وركنها في الشباك، قبل أن يعزز لاعب خط الوسط مالكوم النتيجة بهدف ثاني مع الدقيقة الـ43، وفي الوقت بدل الضائع تمكن المدافع علي البليهي من تسجيل الهدف الثالث لفريق الهلال قبل نهاية الشوط الأول.

وانضم البرازيلي لودي إلى قائمة مدافعي الهلال المسجلين في اللقاء بعد أن عزّز النتيجة بهدف رابع مع الدقيقة الـ48 في الشوط الثاني.

وقلّص الخلود الفارق بهدف حضر مع الدقيقة الـ71 عن طريق لاعبه همام الهمامي، قبل أن يتحصل صاحب الأرض على ركلة جزاء، عاد معها حكم المباراة إلى تقنية الفيديو المساعد، وقرر احتساب جزائية ضد المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال، تقدم لها المدافع ويليام إيكونج وسجل الهدف الثاني لفريقه.

رفع هذا الانتصار رصيد فريق الهلال إلى 15 نقطة في صدارة لائحة الترتيب بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه، في الوقت الذي ظل فيه رصيد فريق الخلود عند 4 نقاط فقط.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version