الدوحة – الشرق

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي ممثلة بإدارة دور الحضانة بالتعاون مع حضانة عالمي الممتع احتفالًا للفائزين بمسابقة “ربيع قلبي”، والتي تعتبر الفعالية الأولى لأطفال دور الحضانة ورياض الأطفال الحكومية والخاصة بدولة قطر وأطفال دولة فلسطين الشقيقة، وذلك بمبنى الوزارة الكائن في لقطيفية.

حضر الحفل سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وكبار المسؤولين بالوزارة، وسعادة الشيخة الدكتورة حصة بنت حمد آل ثاني عميدة كلية التربية، والدكتور مصطفى كوكصو، سفير الجمهورية التركية لدى الدولة، وحرم عدد من السفراء والدبلوماسيين، إضافة إلى أولياء الأمور.

وقدم الحفل السيدة عفراء الدوسري، صاحبة ترخيص حضانة ليتل سيدز والطفلتان: حصة فهد شريف، حضانة رياحين وماريا مهدي دشتي، حضانة رياحين.

وألقى السيد عمر النعمة، الوكيل المساعد لشؤون المدارس الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي كلمة قال فيها: نحتفل اليوم في ختام مناسبة سارة لنا جميعًا، وهي ختام مسابقة ربيع قلبي التي أطلقتها إدارة دور الحضانة بقطاع شؤون التعليم الخاص بالتعاون مع حضانة عالمي الممتع، خلال شهر رمضان المبارك الماضي، بهدف تشجيع أبنائنا وبناتنا في دور الحضانة ورياض الأطفال الحكومية والخاصة، لحفظ القرآن الكريم، وقد وصلنا اليوم للمرحلة الأخيرة من المسابقة ألا وهي تتويج الفائزين”.

وأضاف النعمة: “الحضور الكريم، العلم في الصغر كالنقش على الحجر، وها نحن نشهد بزوغ جيل جديد بدأ يتلمس القوافل الأولى في إدارة العلم والايمان في ديننا الإسلامي الحنيف سابقًا على هدي من القرآن العظيم وآياته الكريمة، وما كان ذلك ليكون لولا رعايتكم الدؤوبة وتشجيعكم الدائم”.

ومن جهتها، قالت الدكتورة رانيه محمد، مدير إدارة دور الحضانة في قطاع شؤون التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، إنه تم إطلاق المسابقة في شهر أبريل الماضي ليبدأ الأطفال في الاستعداد لرحلة المشاركة، حيث تم تنفيذ المسابقة بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بمشاركة أربعة وخمسين طفلًا من عشرين دار حضانة بدولة قطر وأحد عشر طفلًا من دولة فلسطين الشقيقة وتسعة عشر طفلًا من عشر رياض للأطفال الحكومية بقطر وستة وخمسين طفلًا من تسع عشرة روضة أطفال خاصة بقطر ومجموعها تسع وستون منشأة تعليم مبكر ومائة وأربعون طفلًا وطفلة من دولة قطر ودولة فلسطين الشقيقة.

وفي ختام الحفل، قام سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بتكريم الأطفال الفائزين والمشاركين في مسابقة “ربيع قلبي”.

شاركها.
Exit mobile version