اختتمت، السبت، منافسات الجولة الأولى لبطولة صعود الهضبة التي جرت على مرتفعات متنزه الأمير مشاري بن سعود في غابة خيرة بمنطقة الباحة، وذلك ضمن بطولة السعودية تويوتا 2023.

وتصدّر السائق جان لحود الترتيب العام للجولة الأولى للبطولة، محققاً المركز الأول، تلاه ربيع الأعور في المركز الثاني، وجاء فادي حمادة في المركز الثالث.

وفي ترتيب الفئات، تصدر عبد العزيز ماجد الفضيلي ترتيب فئة جي 1، تلاه سلطان سعيد أبو ناب، ونهى فؤاد آل غالب، أما فئة جي 2 فجاء هشام بديع البديع في المركز الأول أمام علي محمد الخضير وسلطان جلال الدين حمدي، وفي فئة جي 3 تصدر مبارك على الزبيدي ترتيب الفئة أمام عبد العزيز عبد الرحمن الرميح ونواف بندر باوزير.

أصحاب المراكز الأولى في الجولة خلال التتويج (الشرق الأوسط)

وفي منافسات فئة جي4، حقق ربيع مؤيد الأعور المركز الأول، تلاه سلطان ثامر كايلو ومحمد عبد الرحمن الشريان، وتصدر جان لحود ترتيب فئة جي 5 أمام أحمد جمال عبد الهادي ومعاذ محمد الزهراوي، كما تصدر فادي يوسف حمادة ترتيب فئة جي 6، وتلاه زكريا سلوان وعبد الله أحمد العمري، أما في كأس السيدات، ظفرت بالمركز الأول جاله فيصل آل غالب، أمام ريم ثامر العبود، وأفنان المرغلاني.

وشهد السباق الذي أقيم على مدار يومين تنافساً بين المتسابقين البالغ عددهم 50 متسابقاً ومتسابقة من داخل المملكة وخارجها، وتضمن المسار 29 منعطفاً بين البداية والنهاية، حيث انطلق المتسابقون من أسفل الهضبة صعوداً حتى النقطة النهائية على ارتفاع 340م.

شاركها.
Exit mobile version