بعيدا عن أعين الحشود والجماهير، إلا قلة من وسائل الإعلام، وصل الفرنسي كريم بنزيمة إلى مدينة جدة تأهبا لبدء مشواره مع الفريق والانضمام لمعسكر الطائف الذي سينطلق (الاثنين).

واستقبل ممثلو النادي اللاعب بالورود الصفراء واستقل السيارة سريعا في طريقة إلى مقر إقامته.

وبدأ لاعبو الاتحاد المحترفون التوافد إلى مدينة جدة تأهباً للالتحاق بمعسكر الفريق يتقدمهم الثنائي الحارس مارسلو غروهي والبرتغالي جواو فيليبي (جوتا).

ولم يخضع الثلاثي الأجنبي الفرنسيان بنزيمة وكانتي والبرتغالي جواو فيليبي (جوتا) للفحوصات الطبية أسوة ببقية لاعبي الفريق بعد أن أجريت لهم قبل توقيع عقودهم مع النادي.

وتعاقدت إدارة الاتحاد الشهر الماضي مع بنزيمة حامل الكرة الذهبية 2022 بعقد يمتد لثلاث سنوات لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتظر الاتحاد استحقاقات مهمة على الصعيدين المحلي والدولي في الموسم الرياضي الجديد، حيث يشارك في 6 بطولات يستهلها ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية ودوري روشن السعودي للمحترفين، فيما سيشارك في السوبر السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

وجاء انتقال بنزيمة للاتحاد بعد نحو 8 أشهر من فوزه بالنسخة الـ66 لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

شاركها.
Exit mobile version