الدوحة – قنا

كشفت لجنة المنتخبات بالاتحاد القطري لكرة الطاولة عن مواعيد مشاركات المنتخبات خلال العام الجاري .

تبدأ مشاركات منتخبات كرة الطاولة بمعسكر تدريبي للأشبال والناشئين والشباب خلال الفترة من 30 يونيو الجاري وحتى 13 يوليو في العاصمة الإيرانية طهران، ويعقب ذلك معسكر آخر في العاصمة المصرية القاهرة لمنتخب الرجال خلال الفترة من 13 إلى 25 يونيو الجاري استعدادا لمنافسات دورة الألعاب العربية في الجزائر التي ستقام خلال الفترة من 5 إلى 15 يوليو المقبل.

وخلال العام الجاري ستستضيف قطر بطولة آسيا للشباب لكرة الطاولة، خلال الفترة من 17 إلى 22 يوليو المقبل. يعقبها مشاركة فرق الفئات السنية وفريق الرجال في البطولة العربية بالعراق خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 5 أغسطس، ثم بطولة الأردن الدولية في الفترة من 24 إلى 26 أغسطس المقبل.

ويشارك المنتخب القطري للرجال في البطولة الآسيوية للرجال والسيدات بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 3 إلى 10 سبتمبر المقبل، وبعدها دورة الألعاب الآسيوية في الصين من 24 إلى 2 أكتوبر المقبل.

كما يشارك وفد الاتحاد القطري لكرة الطاولة في قمة الاتحاد الدولي للعبة يومي 22 و23 سبتمبر المقبل وكذلك الجمعية العمومية يوم 24 من ذات الشهر، بالعاصمة التايلاندية بانكوك، بحضور خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة.

واستعدادا لهذه للاستحقاقات العربية والقارية المقبلة، بدأت المنتخبات القطرية لكرة الطاولة لكافة الفئات السنية تدريباتها المكثفة بصالة لوسيل الرياضية.

من جانبه، أعرب خالد علي الكواري مدير المنتخبات الوطنية للفئات السنية عن سعادته بالاستعدادات المكثفة للمنتخبات القطرية، مؤكدا أن التدريبات في صالة لوسيل تشهد حماس كبير بين جميع اللاعبين.

وقال الكواري في تصريح صحفي:”نسعى للوصول بكل أبطالنا لأفضل جاهزية ممكنة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق خلال المشاركات المقبلة لتحقيق أفضل النتائج ونسعى لتشريف كرة الطاولة والرياضة القطرية”.

شاركها.
Exit mobile version