الإجارة القابضة تعلن إبرامها شراكة لتنفيذ أول مشروعاتها في السعودية

جدة – قنا

أعلنت شركة الإجارة القابضة (شركة مساهمة عامة قطرية)، اليوم، عن البدء في تنفيذ أول مشروع لها في جدة، بالمملكة العربية السعودية قريبا، من خلال شركة /الإجارة المبتكرة العقارية/، الذراع العقاري المملوك بالكامل لشركة الإجارة القابضة.

ويقع المشروع في حي الروضة بجدة على مساحة أرض تبلغ 5,095.5 متر مربع، في حين تبلغ جملة استثماراته 55 مليون ريال قطري.

وقالت الشركة في بيان لها على موقع /بورصة قطر/ إنه تم إبرام اتفاقية شراكة لتنفيذ هذا المشروع مع شركة المهندس رضوان جمال الدين بيبلي للمقاولات المعمارية، المتخصصة في تطوير المشاريع المتعددة الاستخدامات ، حيث ستتولى تصميم الفلل السكنية داخليا وخارجيا بالإضافة إلى إدارة وتسويق المشروع. ويعتبر هذا المشروع خطوة استراتيجية لشركة الإجارة القابضة لتعزز حضورها في السوق السعودي المتنامي.

ومن جهته أكد السيد حمد الجمالي، الرئيس التنفيذي لشركة الإجارة القابضة أن التعاون مع الجانب السعودي سيمكن من تقديم مشروع مبتكر يلبي تطلعات المجتمع المحلي ويعكس الطابع الثقافي للمنطقة، كما أشار إلى أن هذه الشراكة تشكل خطوة استراتيجية لتعزيز قدرات الشركة في مجال الاستثمار العقاري، معربا عن ثقته بأن هذا التعاون سيؤدي الى نتائج مميزة تعكس التزام الشركة بالتميز والابتكار.

ويأتي هذا المشروع كجزء من استراتيجية شركة الإجارة القابضة للتوسع في مجال الاستثمار العقاري على المستوى الإقليمي، مما يعزز قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية ومن المتوقع أن يبدأ العمل في المشروع قريبا على أن يتم الانتهاء منه خلال 20 شهرا، مع التأكيد على الالتزام بتطبيق أعلى معايير الاستدامة والسلامة خلال مراحل التنفيذ.

وكانت شركة الإجارة القابضة في 13 يونيو الماضي قد أعلنت عن تأسيس شركة تابعة لشركة الإجارة العقارية، التابعة لها، في المملكة العربية السعودية، وهي عبارة عن شركة قطرية تحمل اسم /الإجارة المبتكرة العقارية/.

شاركها.
Exit mobile version