كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط»، اليوم الخميس، عن وجود اهتمام من ناديي الأهلي و الاتحاد للتعاقد مع مدافع نادي الرياض محمد الشويرخ.

أُرسل خطاب رسمي من النادي الأهلي لنادي الرياض يتضمّن طلب خدمات اللاعب محمد الشويرخ، وقدّم النادي؛ الصاعد للدوري السعودي للمحترفين بعد عام في دوري الأولى، عرضه الرسمي متضمناً المبلغ المالي. وكان رد نادي الرياض على النادي الأهلي هو طلب رفع المبلغ المالي، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي حتى الآن.

ووفق المصادر أيضاً؛ فإن نادي الاتحاد؛ الغريم التقليدي للنادي الأهلي، قدم عرضاً لنادي الرياض، تضمن إعارة اللاعب محمد الشويرخ مقابل إعارة اللاعب عبد العزيز البيشي بعد استغناء مدربه البرتغالي نونو سانتو عن خدماته، علماً بأن اللاعب انتقل لاحقاً لنادي ضمك، وقد رفض ممثلو اللاعب مبدأ الإعارة بالإعارة، مفضلين أن تتم عملية الانتقال بشكل نهائي.

وأفادت المصادر ذاتها بعودة نادي الاتحاد لمفاوضة اللاعب على الانتقال بشكل نهائي والتخلّي عن فكرة استقطاب اللاعب على سبيل الإعارة.

وقد برز اللاعب محمد الشويرخ في موسم 2022 – 2023 مع نادي الرياض في بطولة «دوري يلو»، وذلك بتقديم مستويات كبيرة كسب عبرها ثقة الجميع وفرض إمكاناته بشكل واضح. وسبق أن مثل اللاعب محمد الشويرخ ناديي الهلال والنصر في «الفئات» قبل أن تنتهي علاقته بنادي الهلال في عام 2016.

شاركها.
Exit mobile version