جدة – قنا

 أعلن نادي الأهلي جدة السعودي لكرة القدم، اليوم، تعاقده رسميا مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادما من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال تمتد حتى صيف العام 2026.

وذكر النادي عبر حسابه الرسمي في موقع /تويتر/ أن ميندي سيكون حارسا لمرمى الفريق لمدة ثلاثة مواسم دون أن يكشف عن القيمة المالية الكلية لصفقة انتقال الحارس الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم 2021.

ووقع ميندي على عقد انضمامه للنادي وسيبدأ التدريبات مع الفريق استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023 – 2024 أغسطس المقبل.

وفرض ميندي البالغ من العمر 31 عاما نفسه كأفضل حارس مرمى في أوروبا والعالم قبل عامين عندما ساهم مع فريقه تشيلسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا 2021، كما ساهم في قيادة منتخب بلاده السنغال للفوز بأول لقب في كأس أمم إفريقيا عام 2022، بالإضافة إلى إسهامه في تأهل المنتخب للدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في نوفمبر وديسمبر الماضيين.

ويشهد الدوري السعودي لكرة القدم موسم انتقالات حافل بالأسماء الكبيرة في العالم على نحو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لنادي النصر يناير الماضي، فيما تعاقد نادي الاتحاد بطل الدوري مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي، في حين تعاقد الهلال مع السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز.

وكان النادي الأهلي قد عاد للدوري السعودي بعد موسم واحد قضاه الفريق بالدرجة الثانية، ويتطلع النادي لتحقيق انجازات ترضي تطلعات جماهيره في العودة لمنصات التتويج.

شاركها.
Exit mobile version