أظهر مقطع فيديو جديد قيام الأمير البريطاني هاري بممارسة رياضة ركوب الأمواج في كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

ويعيش دوق ساسكس في الولاية الأميركية برفقة زوجته ميغان ماركل وطفليهما، آرتشي وليليبت، منذ تخلي الزوجين عن مهامهما الملكية عام 2020.

وفي مقطع فيديو جديد شاركه أسطورة ركوب الأمواج رايمانا فان باستولير على منصة «إنستغرام»، يظهر الأمير وهو يحتضن حياة الساحل الغربي إلى أقصى حد؛ حيث يبدو وكأنه راكب أمواج جاد بالفطرة.

في المقطع، يُظهر هاري – الذي كان يزور نادي كيلي سلاتر لركوب الأمواج في كاليفورنيا – مهاراته بينما يقوم فان باستولير بتشجيعه.

وفقاً لنادي ركوب الأمواج، فإن «تكنولوجيا الشركة تنتج أطول موجة مفتوحة وعالية الأداء من صنع الإنسان في العالم»، وبدا أن الأمير يتنقل عبر هذه الأمواج بسهولة.

وحاز الفيديو على إعجاب كثير من متابعي أخبار هاري.

وعلَّق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على كيفية احتضان الدوق للحياة بكاليفورنيا، وأشار أحدهم إلى أن «هذا حقاً هو موسم الفرح له ولميغان؛ سعيد لأنه يعيش أفضل فترات حياته»، ومزح آخر قائلاً: «هذا هو الشخص الذي يعتقدون أنه يتوسل للعودة إلى إنجلترا الباردة والرطبة».

وهذه ليست المرة الأولى التي يمارس فيها هاري الرياضة المائية؛ فقد اعتاد ركوب الأمواج مع شقيقه الأكبر الأمير ويليام، حيث تم تصوير الثنائي وهما يستمتعان بوقتهما على ألواحهما في كورنوال بإنجلترا عام 2012.

تأتي رحلة دوق ساسكس لركوب الأمواج بعد شهر مزدحم للأمير الذي سافر من مدينة نيويورك إلى لندن إلى جنوب أفريقيا لدعم قضايا، مثل تغير المناخ والتنمر عبر الإنترنت وتمكين الشباب.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version