حقق السباح السعودي يوسف بوعريش، الميدالية الفضية في سباق 50م فراشة، في منافسات السباحة بدورة الألعاب العربية الـ15 المقامة بمسبح المركب المائي الأولمبي في مدينة وهران الجزائرية، بعد أن جاء ثانيا بزمن 24.90 ث، خلف السباح الجزائري جواد سيود الذي حقق الذهبية بزمن 24.04 ث، وبذلك ترتفع الميداليات السعودية إلى خمس ميداليات (أربع فضية وبرونزية واحدة).

كما تأهلت لاعبة المنتخب السعودي للملاكمة رغد النعيمي إلى نهائي وزن 63 كغ، بعد فوزها على نظيرتها القطرية دانة الجابور بإجماع الحكام.

وتأهل المنتخب السعودي تحت 19عاما لكرة القدم إلى نصف نهائي الدورة، بفوزه على نظيره الفلسطيني 2/1، في اللقاء الذي جمعهما السبت على ملعب الشهيد حملاوي في مدينة قسنطينة الجزائرية.

وتنطلق الأحد منافسات المبارزة، بسلاح الفويل (رجال) في المركز الرياضي النسوي بن عكنون، بمشاركة إبراهيم الهديب ومحسن الشطي، وتشارك ندى عابد وفوزية الخيبري في منافسات سلاح الابيه (بنات) فيما تشارك ربى المصري وحسناء الحماد، في منافسات سلاح السايبر (بنات).

ويبدأ المنتخب السعودي لكرة الطاولة الأحد، مشواره في منافسات الدورة، بمواجهة السودان في القاعة الرياضية بتيبازة، ويترأس الأخضر مجموعته الثانية التي تضم تونس، قطر، الإمارات، ليبيا، السودان، ويمثل المنتخب السعودي كل من عبد العزيز بو شليبي وعلي الخضراوي وعزام عالم وخالد الشريف.

ويخوض المنتخب السعودي للدراجات، أولى منافسات اللعبة في الدورة، الأحد، بسباق فرق ضد الساعة (السيدات) لمسافة 29،8 كم، ويمثل أخضر السيدات مشاعل الحازمي ومنيرة الدريويش ودانيه سمباوة، كما يشارك أحمد العمراني وأحمد أبو عبد الله وسلمان الربح والحر الخليف، في منافسات فرق ضد الساعة (رجال) فئة (كبار) لمسافة 59 كم.

كما يلتقي المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة، الأحد، نظيره الإماراتي في مواجهته الثالثة بالدورة، وذلك بالقاعة المتعددة الرياضات سطاوالي.

وكان الأخضر السعودي قد كسب نظيره الليبي في المباراة الأولى وخسر من الجزائر في مباراته الثانية.

ويشارك المنتخب السعودي لكرة الهدف، الأحد، في منافسات الدورة بمواجهته الأولى أمام نظيره القطري في القاعة المتعددة للرياضات بمنطقة حيدرة في العاصمة الجزائرية الجزائر، ويمثل الأخضر الوليد كعبي وهاشم السيد ومحمد عسيري وإبراهيم المحيا وحمد الحربي.

ويستهل المنتخب السعودي للمصارعة مشواره بمشاركة 4 لاعبين في منافسات المصارعة الرومانية، حيث يلعب حسن الحارثي وزن 55، وفيصل الدوسري وزن 63، وحسن برناوي وزن 72، وإبراهيم فلاته وزن 97،

وفي منافسات الملاكمة، تشارك اللاعبة هديل عاشور في وزن 60 كغم، فيما يشارك محمد صبحي في وزن 80 كغ.

شاركها.
Exit mobile version