واصل نادي الاتفاق ابتعاده عن نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، بتعادله أمام مستضيفه الفيحاء 1-1، ضمن منافسات الجولة الثامنة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب «مدينة المجمعة الرياضية»، مع ختام منافسات الجولة.

وتقدّم صاحب الأرض، الفيحاء، بهدف رينزو لوبيز في الدقيقة 28، ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى الشوط الثاني، الذي نجح فيه الإسباني ألفارو ميدران من إدراك التعادل لفريق الاتفاق، وتحديداً مع الدقيقة 53، بتسديدة مثالية من خارج منطقة الجزاء.

وبلغ الاتفاق، الذي يتولّى قيادته الإنجليزي ستيفن جيرارد، النقطة 11 بعد تعادله أمام الفيحاء، في الوقت الذي رفع فيه صاحب الأرض رصيده إلى النقطة السادسة، وما زال في مناطق الخطر.

من مباراة الفيحاء والاتفاق التي انتهت بالتعادل (تصوير: نايف العتيبي)

وفي بريدة، استعاد فريق الرائد نغمة انتصاراته، وخرج بفوز ثمين أمام ضيفه الفتح 2-1، ليضيف أحمر بريدة 3 نقاط ثمينة إلى رصيده، الذي ارتفع للنقطة 11، في الوقت الذي واصل فيه الفتح سلسلة إخفاقاته، وتلقّى خسارة جديدة، وظل في مكانه أخيراً بـ4 نقاط.

ومنح صالح العمري، مهاجم فريق الرائد، التقدّم لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الأول، وفي مطلع الشوط الثاني عزّز الرائد تقدّمه بهدف ثانٍ سجله المغربي مروان سعدان عن طريق الخطأ في شباك فريقه، وقلّص عبد الله العنزي، لاعب فريق الفتح، النتيجة مع الدقيقة 85 من اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب نادي الرائد.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version