دشّن الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة البرنامج التدريبي لتأهيل مدربي ومدربات كرة القدم، واكتشاف المواهب، في مخيم الزعتري بالأردن.

وشارك في هذا البرنامج 24 مدرباً والعديد من المواهب، بحضور نزيه النصر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي ومحمد السهلاوي اللاعب الدولي السابق ومحمد عبد الجواد وسمير هلال المحاضرين المعتمدين، وإبراهيم الدوسر مدير البرنامج التطوعي السابع عشر بمركز الملك سلمان للإغاثة.

وتهدف هذه المبادرة إلى رفع مستوى التدريب في كرة القدم وتنمية المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام. وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة السعودية لدعم الرياضة وتطويرها في البلاد، وتعزيز العلاقات الرياضية الدولية.

وفي إطار هذه المبادرة، تم تطوير مرفقات الملعب الذي افتتحه الاتحاد السعودي في وقت سابق، وتمت مضاعفة مساحته، مما يسمح بمزيد من التدريبات والفرص للاعبين والمدربين لتحسين مهاراتهم وتطويرها.

وأعرب نزيه النصر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي عن شكره الجزيل للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على دعمه المتواصل لكافة أنشطة الاتحاد السعودي، بما في ذلك هذه المبادرة في مخيم الزعتري. كما أشاد النصر بالدعم والاهتمام من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكافة برامج اللجنة.

وفي ختام الحفل، تمت إقامة مباراة بمشاركة اللاعب الدولي السابق محمد السهلاوي مع فريق من أبناء المخيم. وقدم النصر شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة على الدور الذي يقومون به والتناغم مع الاتحاد السعودي في مثل هذه المبادرات الرياضية الهامة.

شاركها.
Exit mobile version