الدوحة – موقع الشرق

أفاد الجيش الإيراني، بمصرع جنديين إضافيين إثر الضربات الإسرائيلية على إيران، ما يرفع حصيلة القتلى إلى أربعة.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (ارنا) بيانا للجيش ذكر فيه أن “عنصرين آخرين في جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية قضيا متأثرين بجروحهما”.

وأفاد الجيش الإيراني، بمصرع جنديين إضافيين إثر الضربات الإسرائيلية على إيران، ما يرفع حصيلة القتلى إلى أربعة، بحسب موقع الحرة.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (ارنا) بيانا للجيش ذكر فيه أن “عنصرين آخرين في جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية قضيا متأثرين بجروحهما”.

بالتزامن أفادت القوات المسلحة الايرانية بأن الاضرار الناتجة من الضربات الإسرائيلية على أهداف عسكرية داخل البلاد اقتصرت على “أنظمة رادار”، في تناقض واضح مع رواية الجيش.

وقالت هيئة أركان القوات المسلحة الايرانية في بيان نقله التلفزيون الرسمي “بفضل أداء للدفاع الجوي للبلاد جاء في الوقت المناسب، تسببت الهجمات بخسائر محدودة ولم تتضرر سوى بعض أنظمة الرادار”.

وكانت إيران أعلنت في البداية أن أن دفاعاتها الجوية تصدت بنجاح للهجوم لكن جنديين قتلا وتعرضت بعض المواقع “لأضرار محدودة”.

وأظهرت مقاطع مصورة بثتها وسائل إعلام إيرانية الدفاعات الجوية وهي تطلق النار باستمرار على ما يبدو أنها صواريخ قادمة في وسط طهران، دون ذكر المواقع التي تعرضت لهجمات.

وقالت وكالة تسنيم للأنباء إن قواعد الحرس الثوري الإيراني التي جرى استهدافها لم تتعرض لأضرار.

وقالت قوات الدفاع الجوي الإيرانية في بيان إن إسرائيل قامت “بمهاجمة مراكز عسكرية في محافظات طهران وخوزستان (جنوب غرب) وإيلام (غرب)” عند الحدود مع العراق.

شاركها.
Exit mobile version