تتويج أكرم عفيف بجائزتي أفضل لاعب وهداف لموسم 2023 – 2024

الدوحة – قنا

أعرب أكرم عفيف لاعب نادي السد عن سعادته بالحصول على جائزتي الهداف وأفضل لاعب في الموسم الحالي 2023-2024 خلال حفل جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم الذي أقيم اليوم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وقال اللاعب في تصريح صحفي لـ/قنا/ إن التتويج بهاتين الجائزتين جاء بمجهود الجميع سواء في نادي السد أو المنتخب القطري، ووصف اللاعب الموسم الحالي بالاستثنائي والشاق بعدما توج من خلاله المنتخب بلقب كأس آسيا قطر 2023 للمرة الثانية تواليا، كما حصل مع السد على لقبي الدوري وبطولة كأس الأمير 2024.

وأشاد اللاعب بجهود زملائه في المنتخب بعدما ساهموا في التتويج باللقب القاري، مؤكدا أن الأهم بالنسبة له المساهمة في التتويج بالألقاب سواء مع المنتخب أو النادي، ولا يبحث عن الجوائز الفردية التي تأتي نتيجة العمل الجماعي، في ظل وجود أدوار كبيرة للأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تساهم بقدر كبير في ما يصل إليه أي لاعب من مستوى متطور.

وأوضح عفيف أنه يتطلع دائما لتقديم أفضل ما لديه، ويسعى لمواصلة الأداء المتطور ليساهم في تحقيق المزيد من البطولات، مشيرا إلى أن التتويج بلقب كأس آسيا 2023 مع المنتخب سيكون دافعا كبيرا في المستقبل، مؤكدا أنه يتطلع للمساهمة في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، وسيكون هذا الهدف هو الأساسي خلال المرحلة المقبلة.

وأبدى اللاعب سعادته بالحصول مع السد على لقب الدوري القطري /دوري نجوم إكسبو/، والتتويج في نهاية الموسم ببطولة كأس الأمير 2024، متمنيا أن يقدم الفريق الأفضل في الموسم المقبل خاصة على صعيد المشاركة في دوري أبطال آسيا التي ستكون الطموح بالنسبة لهم كلاعبين.

وكان أكرم عفيف حصل على جائزة هداف الدوري في الموسم الحالي بعدما سجل 26 هدفا، كما توج بجائزة أفضل لاعب في الموسم بعد منافسة مع الجزائري ياسين ابراهيمي لاعب الغرافة والبرازيلي روجر غديش لاعب الريان، حيث حقق عفيف نجاحات كبيرة، بعد حصوله في الموسم الحالي على جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا والهداف بعدما سجل 8 أهداف مع المنتخب الأول.

بدوره أعرب جاسم جابر لاعب النادي العربي الحاصل على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما عن سعادته بالتكريم خلال حفل جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم، مشيرا إلى أن الجهازين الفنيين في النادي والمنتخب لعبا دورا كبيرا ومهما في وصوله لهذا المستوى، ليساهم في الحصول مع المنتخب الأول على بطولة كأس آسيا قطر 2023 ومع العربي على لقب كأس السوبر القطري-الإماراتي.

وأوضح جابر، في تصريح مماثل لـ /قنا/، أن الحصول على هذه الجائزة يمثل دافعا كبيرا له لتقديم أفضل ما عنده في المستقبل، ومحاولة تطوير مستواه.. مشيرا إلى أن حصوله على الجائزة يعكس العمل الجماعي والمجهود الكبير لبقية زملائه الذين لعبوا دورا مهما في مساعدته لتقديم أفضل ما عنده.

وعن طموحه في الموسم المقبل قال إنه يتطلع للمساهمة في صعود المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2026، وإكمال مشوار التصفيات الآسيوية المشتركة في أفضل صورة ممكنة، كما تمنى اللاعب أن يساهم في المنافسة على بطولة الدوري مع العربي وبقية البطولات المحلية لتحقيق طموحات الجماهير.

وكان جاسم جابر حصل على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما بعد منافسة مع لاعب السد مصطفى طارق، ولاعب الشمال مهدي سالم.

شاركها.
Exit mobile version