أكاديمية قطر لعلوم الطيران تحتفل بتخريج دفعة جديدة

الدوحة – قنا

احتفلت أكاديمية قطر لعلوم الطيران، بتخريج طلبة العام الأكاديمي 2024 من أربعة تخصصات في مجال الطيران، وذلك بحضور سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء ورؤساء الأجهزة الحكومية، وسفراء الدول، وعدد من مسؤولي قطاع الطيران والوزارات.

وبهذه المناسبة، ألقى سعادة الشيخ جبر بن حمد آل ثاني مدير عام أكاديمية قطر لعلوم الطيران، كلمة هنأ من خلالها الخريجين وأثنى على جهودهم ومثابرتهم وسعيهم في تحقيق هذا النجاح، ليكونوا جزءا من مسيرة التقدم في عالم الطيران.

وقال سعادته:” بكل الفخر والاعتزاز، نسجل إنجازا جديدا واعدا يحمل في طياته مستقبلا مشرفا لأبنائنا الطلاب الذين تخرجوا اليوم بعد رحلة طويلة من الدراسة والجد والاجتهاد، وأود أن أنوه بأن دور أكاديمية قطر لعلوم الطيران لا يقتصر فقط على تدريب الطلاب فقط، بل السعي للحصول على الموافقات والاعتمادات الأكاديمية الدولية للشهادات الصادرة منها، كما أنها تواكب كل ما هو جديد ومتقدم في عالم يزخر بالتنافس والتطوير لجميع تخصصات الطيران”.

وأضاف:” لقد تنوعت تخصصات الخريجين في أقسام الأكاديمية حسب تخصصاتهم، وهي قسم التدريب على الطيران التجاري، وقسم هندسة وصيانة الطائرات، وقسم المراقبة الجوية، والبرنامج المتقدم لإدارة عمليات المطار، نظرا لأهمية التخصصات والحاجة التي يشهدها العالم للعمل في تخصصات الطيران”.

وتبع ذلك كلمة لممثلي الخريجين، الذين عبروا من خلالها عن سعادتهم بالإنجاز الذي حققوه، وفرحة وصولهم لختام مسيرتهم الأكاديمية، وانطلاقة مسيرتهم العملية في مجال الطيران، كما تقدموا بالشكر والتقدير للأكاديمية، إدارة ومدرسين وعاملين، على كافة الجهود التي بذلوها.

يشار إلى أن أكاديمية قطر لعلوم الطيران، تؤكد على سعيها المتواصل للتطوير للحصول على مستويات متقدمة من الأمن والسلامة الجوية، بدعم وإشراف وزارة المواصلات.

شاركها.
Exit mobile version