أصرّ آشلي يونغ على رغبته في البقاء مع إيفرتون، بعد أن عرَض عليه النادي عقداً جديداً، وأضاف أنه «يرغب في اللعب لأطول فترة ممكنة».

ذكرت شبكة «ذا أتلتيك»، في وقت سابق من هذا الشهر، أن يونغ، البالغ من العمر 38 عاماً، تلقّى عرضاً جديداً لتمديد عقده لمدة عام واحد من قِبل إيفرتون، كما فعل قائد النادي شيموس كولمان.

انضم اللاعب الدولي الإنجليزي السابق يونغ إلى إيفرتون لاعباً حراً، الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع أستون فيلا، وسجل هدفاً واحداً في 34 مباراة مع فريق المدرب شون ديتش، خلال الموسم.

وأصر يونغ – الذي قضى ثمانية مواسم ونصف الموسم في مانشستر يونايتد خلال وقت سابق من مسيرته – على رغبته بالاستمرار في جوديسون بارك.

وقال يونغ، لموقع «Talksport»: «لقد تحدثت مع المدرب وتحدثنا سريعاً حول البقاء لموسم آخر». وتابع: «الأمر الآن يتعلق فقط بترتيب التفاصيل النهائية لتسوية الأمور للموسم المقبل».

وأضاف يونغ أنه يرغب في البقاء مع إيفرتون، وقال: «أرغب في اللعب لأطول فترة ممكنة، سواء أكان ذلك لمدة عام واحد أم عامين».

أندريه غوميز وآندي لونيرجان سيغادران جوديسون بارك عند انتهاء عقديهما في يونيو، على أن يعود اللاعبان المُعاران أرناوت دانجوما وجاك هاريسون إلى نادييهما الأم فياريال ولييدز يونايتد على التوالي في نهاية الموسم.

سيواصل إيفرتون الحوار مع ليدز حول مستقبل هاريسون، بمجرد انتهاء مشوار الفريق في الأدوار الإقصائية في البطولة.

سيتم تحديد مستقبل ديلي آلي بعد أن يكمل برنامج إعادة التأهيل المكثف من إصابة طويلة الأمد في الفخذ، والذي يخضع له بعيداً عن ميرسيسايد. ينتهي عقد لاعب الوسط مع إيفرتون في يونيو (حزيران) المقبل.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version