الدوحة – الشرق

أعلنت ناندوز، مجموعة المطاعم الجنوب أفريقية المشهورة بشواء دجاج البيري-بيري على اللهب، عن افتتاح فرعها العاشر في دولة قطر في فيلاجيو مول. ويعكس هذا الإنجاز التزام ناندوز بتقديم تجارب طعام استثنائية وأفضل دجاج بيري-بيري في العالم لعملائها في دولة قطر.

فمنذ وصولها إلى قطر لأول مرة في عام 2001، نجحت ناندوز في تأسيس نفسها كمطعم محبوب في البلاد. بفروع تتوزع على طريق سلوى وبن عمران والفاينانشال سكوير واللؤلؤة والسيتي سنتر وحياة بلازا ودوحة فيستيفال سيتي وإزدان مول في الوكرة وبوليفارد لوسيل، واستطاعت ناندوز أن تسحر حاسة المتذوقين في جميع أنحاء البلاد.

 

 

حيث تشتهر ناندوز عالميّاً بدجاجها البيري-بيري المشوي على اللهب، والذي يجمع مزيجاً فريدً بين فلفل عين الطائر الأفريقي والمكونات الطازجة والتوابل الأصيلة، لتوفير تجربة طعام متميّزة، تشعل حواس المتذوقين الذين يعودون مرةً بعد أخرى. ويُعدّ افتتاح ناندوز في فيلاجيو مول تأكيداً آخراً لتجديد هذه المغامرة الاستثنائية في قلب مجمع التسوق النابض بالحياة في مدينة الدوحة.

وفي تعليقه على الافتتاح، أعرب السيد “ساجد سليمان”، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لناندوز قطر، وهي جزء من مجموعة أوريكس لخدمات الأغذية، عن سعادته قائلاً: “نحن سعداء بتوسيع وجودنا في دولة قطر من خلال افتتاح الفرع العاشر في فيلاجيو مول. يُعدّ هذا إنجازًا هامًا لناندوز حيث نواصل مشاركة شغفنا بتقديم دجاج البيري-بيري شهي المذاق مع ضيوفنا في دولة قطر. كما نتطلع إلى استقبالهم في موقعنا الجديد وتقديم تجربة تناول طعام استثنائية لهم”.

ومن جانبه، أعرب السيد “سي في رابي”، الرئيس التنفيذي لناندوز قطر، عن حماسه قائلاً: “إضافة فيلاجيو مول إلى محفظتنا تعكس النمو والنجاح المستمر لناندوز قطر. نحن ممتنون لدعم وولاء عملائنا، الأمر الذي سمح لنا بتوسيع وجودنا وجلب تجربة ناندوز الفريدة إلى مجتمعات أوسع. نحن ملتزمون بتقديم الطعام اللذيذ، وخلق لحظات لا تُنسى، ومشاركة تراث جنوب أفريقيا الحيوي مع ضيوفنا الأعزاء”.

وفي حفل الافتتاح الكبير لناندوز في فيلاجيو مول، أشار سعادة السيّد “غلام حسين أسمال” سفير جمهورية جنوب أفريقيا في الدولة، إلى أن ناندوز ليست مجرد مطعم دجاج مشهور فحسب، بل هي رمز للفخر الأفريقي، وتمثل نجاح عمل تجاري نابع من جنوب أفريقيا. وبالنسبة للكثيرين من جنوب أفريقيا، فإنّ ناندوز تمنحهم الشعور بالانتماء إلى الوطن، حتى عندما يكونون بعيدين عن بلدهم. نحن نؤمن بقوة بأن هذا المشروع الجديد سيعزز مزيدًا من شعورنا بالفخر ويستمر في تقديم الميراث الذي اشتهرت ناندوز به.

وتبقى ناندوز ملتزمة بمهمتها في تقديم طعام ذو جودة عالية، وخدمة استثنائية، وأجواء دافئة مع تطلعها لتصبح أفضل سلسلة مطاعم لتناول الطعام على مستوى العالم. ويعكس نمو العلامة التجارية في قطر إلى التفاني في تقديم تجربة تناول طعام لا تُنسى للضيوف، والتي تدور حول دجاج البيري-بيري المشوي على اللهب.

ومع توسّع ناندوز في قطر لتشمل فيلاجيو مول، يمكن للضيوف والزوار على حد سواء أن يتطلعوا إلى تذوّق دجاج البيري-بيري، والاستمتاع بأجواء مليئة بالحيوية، وخلق لحظات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة.

شاركها.
Exit mobile version