الدوحة – موقع الشرق

* أسعار خاصة على السيارات مرسيدس-بنز المعتمدة المستعملة مع باقة صيانة وضمان

 

أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إطلاق ” أسبوع مرسيدس-بنز للسيارات المستعملة المعتمدة ” في قطر وذلك في الفترة من 22 إلى 25 مايو الجاري لتمنح العملاء فرصة اقتناء سيارتهم المفضلة من العلامة التجارية الرائدة.

ويمكن للعملاء شراء واحدة من سيارات مرسيدس-بنز المعتمدة المستعملة بأسعار مميزة وخيارات تمويل خاصة والحصول على باقة من المزايا تشمل خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وباقة صيانة وضمان لمدة سنة كحد أدنى، إلى جانب فحص فني شامل يغطي 60 نقطة.

وفي هذا الإطار قال غاري بايك، المدير التنفيذي لناصر بن خالد للسيارات: “يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم تسهيلات عديدة للراغبين باقتناء واحدة من سيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة والاستفادة من باقة من المزايا الفريدة. ويأتي هذا الأمر ضمن استراتيجيتنا لتوفير خيارات مرنة لعشاق العلامة التجارية والاستمتاع بتجربة قيادة واحدة من أفضل السيارات في العالم. نتطلع إلى الترحيب بالجميع في صالة عرضنا الخاصة واستغلال الفرصة للحصول على سياراتهم المفضلة”.

وبهذه المناسبة، تستقبل صالة عرض مرسيدس – بنز للسيارات المستعملة المعتمدة على طريق سلوى عملاءها من 22 إلى 25 مايو من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءً.

تبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات. وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق. وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. الجدير بالذكر أن شركة ناصر بن خالد تأسست في عام 1957 وهي الموزع المعتمد في قطر لأرقى العلامات التجارية في العالم وهي: مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.

شاركها.
Exit mobile version