متجر باريس سان جيرمان في لوسيل وينتر وندرلاند

الدوحة – موقع الشرق

أعلنت لوسيل وينتر وندرلاند التابعة لإستثمار القابضة عن ضم متجر نادي باريس سان جيرمان كشريك تجاري جديد، وتجلب هذه الشراكة متجر نادي باريس سان جيرمان المرموق لكرة القدم إلى قلب لوسيل وينتر وندرلاند، إلى جانب باقة من الأسماء المعروفة مثل “هامليز”، و”بيلد إب بير”، و”هاريبو”، وغيرها من العلامات التجارية المشهورة. بالإضافة إلى توفير باقة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات زوار لوسيل وينتر وندرلاند، كما تسمح هذه الشراكة الفريدة من نوعها مع باريس سان جيرمان للزوار بشراء مقتنيات وتذكارات مميزة لفريقهم المفضّل خلال زيارتهم.

 

وفي هذا الصدد، قال السيد عامر محاسن، الرئيس التنفيذي لشركة إستثمار فنشورز: “نحن في غاية الحماس لضم باريس سان جيرمان إلى عالم لوسيل وينتر وندرلاند هذا الموسم بحلته الجديدة، حيث يُضفي حضور باريس سان جيرمان لمسة مميزة على احتفالاتنا الشتوية الرائعة، بما يؤكد على التزامنا الراسخ في تقديم تجربة لا تُنسى لزوارنا. ومن هنا نؤكد أن لوسيل وينتر وندرلاند وهي الوجهة الترفيهية الرئيسية للعائلات والزوار الراغبين في الاستمتاع بتجربة تمزج بين روعة الشتاء والترفيه والتسوق”.

وقد لعبت الخطوط الجوية القطرية، الراعي الرسمي للوسيل وينتر وندرلاند و الراعي الرسمي لقميص فريق باريس سان جيرمان، وQNBوأوريدو، أدوارًا رئيسية في إنشاء هذه الشراكة، ذلك تماشياً مع التزامهم بتعزيز التجربة الفريدة التي توفرها لوسيل وينتر وندرلاند والترويج لهذه الوجهة السياحية ذات المستوى العالمي من خلال إنضمام باريس سان جيرمان إلى لائحة شركاء لوسيل وينتر وندرلاند .

 

من جهته، قال السيد فابيان ديليم، المدير العام لباريس سان جيرمان: “نحن سُعداء بالشراكة مع لوسيل وينتر وندرلاند التي تحدث أثراً إيجابياً في قطاع السياحة والرفاهية ولأفراد المجتمع المحلي، وهو أمر يتسق مع رؤيتنا الرامية إلى توفير تجربة استثنائية للجميع. ونظراً لوجود قاعدة جامهيرية كبيرة من مشجعي باريس سان جيرمان في قطر، كان من المهم للنادي أن يكون حاضرًا في مواقع رئيسية مثل لوسيل وينتر وندرلاند ، ونحن ننظر قُدمًا إلى بدء الاحتفالات لموسم الشتاء”.

 

ستقدم لوسيل وينتر وندرلاند وباريس سان جيرمان مجموعة من الفعاليات المثيرة على مدار موسم الشتاء، بما يشمل منافسات وأنشطة حصرية، كما ستوفر للمشجعين والزوار فرص الحصول على تذكارات للنادي والتمتع بسحر موسم الأعياد.

 

 

 

 

 

شاركها.
Exit mobile version