الدوحة – موقع الشرق

أعلنت جزيرة مالطا إحدى الوجهات السياحيّة الشهيرة في أوروبا عن إلغاء كافة قيود فيروس كورونا حيث يمكن للسائحين زيارتها، دون الحاجة إلى إجراء اختبار أو شهادة تطعيم.

 

وفي الوقت الراهن قد يحتاج السائحون إلى إظهار دليل على التطعيم الكامل أو اختبار سلبيّ لفيروس كورونا قبل دخول مالطا، غير أنه سيتم إلغاء هذا بدءاً من اليوم 25 يوليو، وفق صحيفة “الصن” البريطانية. 

 

وأكدت هيئة السياحة في مالطا عبر بيان أصدرته أنه اعتباراً من 25 يوليو، لا يحتاج الأشخاص الذين يسافرون إلى مالطا بدون شهادة لقاح أو شهادة تعاف إلى تقديم اختبار PCR.

 

وتعد مالطا من إحدى الوجهات التي انضمت إلى قائمة طويلة من الدول السياحية التي رفعت كل قيود فيروس كورونا، حيث سبقتها اليونان في مايو، بالإضافة إلى قبرص.

  

وعلى الرغم من ذلك، حذرت بعض الوجهات من أنها قد تعيد بعض القيود، في حال استمرار ارتفاع الحالات مرة أخرى، ما يجعل بعض السائحين المتّجهين إلى جزر الكناري مع كوستا ديل سول مضطرين لارتداء الكمامة، هذا إذا استمر الوضع في التدهور.

وجزيرة مالطا تعد من الدول الأوروبية الساحرة التي تقع على ضفاف البحر المتوسط، فهي تتمتع بأجواء مشمسة لأكثر من 300 يوم في السنة، وطقس دافئ على مدار العام.

ويتميّز طقس فصل الربيع في مالطا بكونه الأفضل طوال السنة، ويتّسم بالأجواء الدافئة الرائعة، إذ تتراوح درجات الحرارة فيه بين 20-25 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

شاركها.
Exit mobile version