يتقن فن الضيافة الفاخرة في تقديم تجربة شاي بعد الظهر

الدوحة – موقع الشرق

تُكرس بطولة كأس آسيا لكرة القدم الإرث المستمر الذي خلفته البطولات الرياضية في قطر، وتثبت قدرة البلاد على استضافة أحداث عالمية كبرى والترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم، وبهذه المناسبة أعلن كافيه بوشكين في ٢١ هاي ستريت عن تقديم تجارب استثنائية ومفاهيم جديدة في عالم الضيافة الفاخرة احتفاء بانطلاق منافسات بطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم من أجل توفير تجربة فريدة لضيوفه خلال فعاليات البطولة. ويعد كافيه بوشكين في ٢١ هاي ستريت الوجهة المثالية للقاء لتذوق واكتشاف النكهات الجديدة.

إن كافيه بوشكين، الذي يقع في شارع ٢١ هاي ستريت الساحر الخلاب، عبارة عن مطعم وصالة شاي ومتجر حلويات (باتيسري)، وهو مكان موضع تقدير مثل المتحف ويتم تذوقه بلذة مثل الحلويات الفاخرة! هو مؤسسة حقيقية أنشئت في موسكو منذ عام ١٩٩٩، وتستضيف شركة علي بن علي للضيافة المطعم في دولة قطر.

تتعدد خيارات الجلوس الداخلية والخارجية، ويتميز المقهى بتصميم تتوفر به سمات الترحيب ويفوح منه عبق الاستنارة مع عناصر مستوحاة من الانتقائية الثقافية من أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر.

أما قائمة الطعام التي تم ابتكارها بروح من الفخامة الميسورة، فتتميز بنكهات المنطقة والتزاوج بين الثقافات المختلفة وأصالة المطبخ الروسي والفرنسي.

 

شاركها.
Exit mobile version