الدوحة – موقع الشرق

لقد حان الوقت لإحدى أكبر الحملات التسويقية وأكثرها قيمة في قطر، وذلك بفضل الجهود المشتركة بين البنك التجاري، البنك الرائد في الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة بدولة قطر، وفيزا، الشركة الرائدة في خدمات الدفع الرقمية العالمية. ستتاح الفرصة لحاملي بطاقات ائتمان صدارة وفيزا الكلاسيكية الصادرة عن البنك التجاري للفوز بسيارة جديدة من خلال حملة “انطلق نحو تجربة مشوقة” التي سيتم إطلاقها في 1 أكتوبر 2023 لغاية 31 ديسمبر 2023.

لطالما كان تركيز البنك التجاري يتمحور حول التوجهات المستقبلية وخدمة العملاء،  مما جعله يحتل ريادة القطاع المصرفي. ومن خلال رؤيته المُتمثلة في أن ” كل شيء يمكن تحقيقه” قدم البنك التجاري خلال مسيرته مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى تمكين أي فرد في أي مكان.

ستتيح هذه الحملة لعميل واحد من فئة صدارة فرصة فريدة للفوز بسيارة جاكوار أف بيس وذلك باستخدام بطاقة ائتمان فيزا صدارة إنفينيت عند إنفاق ما لا يقل عن 75,000 ريال قطري، وفائزين من حاملي بطاقة ائتمان فيزا الكلاسيكية للفوز بسيارة نيسان أكس تريل عند إنفاق ما لا يقل عن 8,000 ريال قطري باستخدام البطاقة في قطر وفي الخارج، بما فيها  المشتريات الإلكترونية.

وبهذه المناسبة صرح شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري: “لقد كان تعاوننا مع فيزا في إطلاق هذه الحملة مثمرًا للغاية، حيث ساهمت هذه الحملة في تحقيق مهمة البنك التجاري في جعل كل شيء ممكناً لعملائنا. إن هدفنا هو إسعاد حاملي بطاقة ائتمان فيزا وتقديم تجربة دفع استثنائية تكافئهم وتقدرهم”.

“نحن مسرورون للغاية بشراكتنا مع البنك التجاري في هذه الحملة المميزة المُقدمة لحاملي بطاقات فيزا في قطر. إن هذه المبادرة لا تهدف فقط إلى تحفيز العملاء وتقديرهم على استخدام بطاقاتهم، ولكنها أيضًا تساهم في زيادة حجم المشتريات للتجار المحليين” هكذا صرح شاشانك سينغ نائب الرئيس ومدير عام فيزا في قطر والكويت. وأضاف قائلًا “نحن ملتزمون بإبرام المزيد من هذه الشراكات مع شركاؤنا المحليين كالبنك التجاري لنساهم في خلق أثر إيجابي على الاقتصاد المحلي في قطر”.

إن تقدير العملاء هو جوهر رؤية البنك التجاري، ويتجلى هذا واضحًا في كل مبادرة يصنعها البنك. ويتجاوز طموح الابتكار في البنك التجاري تحقيق النجاح المالي ومكافأة العملاء على اختياره كشريكهم المالي، ويتركز على خلق ثقافة حيث احتياجات ورغبات العملاء تتحقق دائماً من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة وعالية الجودة بالإضافة إلى  تطوير المشهد المصرفي الرقمي في قطر.

شاركها.
Exit mobile version