الدوحة – الشرق

توفر شركة عبد الله عبد الغنى وإخوانه الوكيل الوحيد لشركة تويوتا فى قطر أكبر مجموعة من سيارات SUV، والتى اكتسبت افضل سمعة من حيث القيمة والتنوع والموثقية فى طرقات المدينة أو طرقات السفر أو الطرقات غير المعبدة. والتي تجمع بين القدرة على الطرق الوعرة والراحة على طرق المدينة. كل السيارات توفر مكان تخزين ممتازا للأمتعة بالإضافة إلى الرحابة في مقصورة الركاب.

تشكيلة تويوتا من سيارات SUV تتضمن تويوتا لاند كروزر (مفخرة الأرض)

تحتل لاند كرزر مكانة خاصة في قلب كل مواطن في قطر، حيث تربطهم علاقة مودة تجاه سيارة لاندكروزر، إن سيارة لاندكروزر هي بحق مفخرة الأرض، بسبب الجودة العالية، المتانة وإمكانية الاعتماد عليها، مما ساعد في جعل سيارة لاندكروزر هي السيارة رقم واحد في فئتها. “يحمل لاند كروزر بكل فخرٍ إرثه العريق المتمثّل في موثوقيته العالية وأدائه الاستثنائي على مختلف أنواع التضاريس، وقد أصبح يشكل جزءاً أساسياً من حياة الناس اليومية في مختلف أنحاء العالم.

وتأتي مركبة لاند كروزر للعام 2022 بثلاثة خياراتٍ لأنظمة الدفع، بما في ذلك محركَان طورا حديثاً سداسيا الأسطوانات V6 مزودان بشاحن توربو مزدوج. ويقدم محرك البنزين سعة 3.5 لتر سداسي الأسطوانات V6 المزود بشاحن توربو مزدوج.

تويوتا برادو

برهنت تويوتا برادو على مدى الأعوام عن سماتها الاستثنائية، بما فيها المتانة والاعتمادية على مختلف التضاريس والظروف البيئية الأكثر قسوة. ويستند الطراز الجديد إلى هذا الإرث العريق ليتجاوز توقعات عملائنا الكرام في المنطقة. ونحن على تمام الثقة بأنه سيتخطاها بفضل ما يتمتع به من جودة عالية ودرجات استثنائية من قدرة التحمل والاعتمادية، مقترنة بأداء لا يُضاهى على الطرقات الوعرة وسط مستويات متقدمة من الراحة، فضلاً عن المكانة المرموقة التي تأتي مع امتلاك هذه المركبة رباعية الدفع. وعلاوة على ذلك، فقد عمل مهندسو تويوتا على تعزيز معايير السلامة ومزايا الراحة التي تزخر بها هذه المركبة، والكفيلة بجعل تويوتا برادو الجديد من أحد أبرز الخيارات المفضلة لدى العائلات في المنطقة.

تويوتا هايلاندر

تمتاز مركبة تويوتا هايلاندر الـ “هايبرد” الكهربائية بأداء ديناميكي متقدم، وذلك بفضل نظام الدفع الـ “هايبرد” الكهربائي الجديد الذي يجمع بين مصدرين للطاقة، ويتألف من محرك بنزين سعة 2.5 لتر يعمل بنظام دورة “أتكينسون” مع قوة إجمالية تبلغ 240 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 231 نيوتن-متر. ويقترن هذا النظام بناقل الحركة المتغير المستمر CVT بخاصية التبديل المباشر، والذي يساهم في تحقيق كفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 20.0 كم/‏‏‏ لتر للطراز المزود بنظام الدفع الرباعي الذكي، في الوقت الذي يُقدِّم فيه مستويات جديدة من متعة القيادة. ويمكن أيضاً الاختيار بين ثلاثة أنماط للقيادة، والتي تشمل النمط الاقتصادي ECO، والنمط العادي NORMAL، والنمط الرياضي SPORT.

تويوتا أف جى كروزر

بمحركها الجبار سعة 4 لترات وذي 6 أسطوانات على شكل V 268 حصان وبتجهيزاتها الأخرى، هذه المركبة تستطيع اقتحام أي تضاريس وبسط سيطرتها على أي طريق دون كلل أو ملل. أما تصميمها الخارجي الأنيق، بالإضافة إلى نظام الصوت الداخلي المذهل فيها، سوف يتيح لك ولعائلتك أو اصدقائك متعة لا مثيل لها اينما توجهتم بها. تمتاز FJ كروزر بتصميم عريق ينبض بأجواء المغامرة والمرح ليعكس الأداء الرياضي. تتسم المقصورة بالمرونة والترفيه والمزايا العملية، فهي مصممة لتوفر أرقى أجواء القيادة والاستمتاع في رحلات الدروب الوعرة.

تويوتا فورتشنر

سيارة الدفع الرباعي الحقيقية بأناقة وثقة. السيارة مجهزة بمحرك 4 سلندرات، 2.7 لتر أو 6 أسطوانات 4.0 لترات. الشبكة الامامية الكبيرة مؤطرة بطبقة من الكروم السميك تمتد حول المصابيح الأمامية الأنيقة والعدوانية، بينما يخلق المصد الأمامي إحساسًا بالعمق. يمكن إدارة المقصورة لاستيعاب مجموعة من الأشخاص والعتاد. توفر وظيفة تنزيل المقاعد بلمسة واحدة على مقاعد الصف الثاني وصولاً سهلاً إلى مقاعد الصف الثالث.

تويوتا راش

نقدم لك سيارة راش الرياضية متعددة المواهب والمهام من تويوتا، تجمع سيارة راش ما بين الطاقة الديناميكية والإطلالة الأنيقة لتتألق أينما كانت سواء الشاطئ او حتى ضمن المدينة. فأين تريد ان تنطلق بها؟ راش هى مركبة ذات أداء عملي فائق من شأنها أن ترتقي بالفئة المدمجة للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات. ومع مستويات استثنائية من القدرة على المناورة والاقتصاد في استهلاك الوقود، إلى جانب رحابة المقصورة الداخلية التي تضم ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب، تهدف هذه المركبة الجديدة إلى تسليط الضوء على حرص شركة تويوتا على طرح مركبات تضم مجموعة من الميزات الجديدة والمحسنة بشكل يلبي التطلعات المتنامية لعملاء الشركة المميزين.

تويوتا C-HR

تعكس مركبة تويوتا C-HR الـ “هايبرد” الكهربائية سعي شركة تويوتا الدؤوب إلى تحقيق الاستدامة، إذ استفادت من قوة الابتكار لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في تطوير تقنيات صديقة للبيئة لقطاع المركبات. وتُعَد مركبة تويوتا C-HR رائدةً في فئتها من حيث كفاءتها الاستثنائية في استهلاك الوقود والتي تبلغ 23.9 كلم/‏‏‏لتر، إذ تتيح للعملاء فرصة المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة، في الوقت الذي ينعمون فيه بالمزيد من الرضا عن تجربة القيادة المميّزة التي توفرها التقنيات المتقدمة. كما يمنح الطراز الجديد هدوءاً استثنائياً داخل المقصورة، وتسارعاً سلساً خاصةً عند الانطلاق من وضع التوقف التام.

تويوتا كورولا كروس

استناداً إلى الإرث الزاخر الذي تتميز به مركبتها الأكثر مبيعاً في العالم، أطلقت شركة تويوتا مركبة كورولا كروس الـ “هايبرد” الكهربائية HEV في قطر، لتنضم إلى عائلة مركبات كورولا في المنطقة، وتقدم أداءً عالياً، وقيادةً سلسةً للسائقين، فضلاً عن تجربة تنقل براحة وأناقة للركاب، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق المغامرة، أو لرجال وسيدات الأعمال، أو لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقتٍ مع الأحبة والأصدقاء.

 

تويوتا ريز

في إطار سعيها إلى إعادة تعريف مفهوم الفئة المدمجة للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، أعلنت شركة تويوتا عن إطلاق مركبتها الجديدة “ريز” في أسواق الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على حرص الشركة على طرح مركبات تضم مزايا جديدة وعملية تلبي التطلعات المتنامية والمتنوعة لعملاء الشركة المميزين، إذ تتّسم هذه المركبة بمواصفات عملية، ومستويات استثنائية من الاقتصاد في استهلاك الوقود، والقدرة على المناورة، إلى جانب التصميم اللافت، ورحابة المقصورة الداخلية، والعديد من المزايا الأخرى.

شاركها.
Exit mobile version