خلال فعاليات يوم شيري للتكنولوجيا

طارق الضبع ــ احمد عبد الرحمن

الشركة العالمية تطلق عدد من المبادرات للحفاظ على البيئة

شيري تتبنى تطوير مستقبل التنقل بتكنولوجيا متطورة

 Zhang Guibing  : نركز على التكنولوجيا المستقبلية باعتبارها جوهر عملنا

احمد السباعي : لطالما اعتبرت شيري عملائها بمثابة شريك مهم في عملية تطويرها

 

انطلقت الأحد الماضي  قمة شيري الدولية للمستخدمين لعام 2023 بحضور عدد من كبار الشخصيات وممثلي وسائل إعلام عالمية والتي شهدت على هامشها يوم شيري للتكنولوجيا وبهذه المناسبة عقدت الشركة مؤتمرا صحفيا قدم خلاله عرضا شاملا لأحدث إنجازات شيري في التقدم التكنولوجي. في عام 2022 ، كما قدمت شيري معهد شيري لأبحاث المستقبل ، مع “خطة ياو جوانج” لتحقيق رؤية قيادة التطوير المستقبلي لصناعة السيارات العالمية.

وخلال فعاليات يوم شيري للتكنولوجيا تم كشف النقاب عن أكثر من مائة إنجاز تكنولوجي مبتكر ومجموعة من طرازات السيارات.  وبهذه المناسبة يقول السيد Zhang Guibing  المدير العام بشركة شيري العالمية “مع التركيز الشديد على التكنولوجيا والمستخدمين ، فإننا نركز على التكنولوجيا المستقبلية باعتبارها جوهر عملنا، مدعومة بإطار البحث والتطوير ، مع التركيز على البنية التكنولوجية الأساسية ، مما يؤدي في النهاية إلى ثورة تكنولوجية.”

 

 

 

 ويأتي كشف مجموعة شيري النقاب عن تصاميم المنتجات الجديدة والسيارات النموذجية. في الوقت نفسه ، التي أعلنت فيه المجموعه عن شراكتها مع عدد من الشركاء الدوليين والمطورين وشركاء السلسلة البيئية ، لإنشاء “تحالف ياو غوانغ للتكنولوجيا”. وتهدف هذه المبادرة إلى بناء سلسلة ابتكار تكنولوجي للعصر الجديد ، مما يساهم في تطوير صناعة السيارات عالية الجودة..

ويعكس التزام شيري بتقديم منتجات معروفة “بفعالية التكلفة والموثوقية التي تركز على المستخدم”. ليعرض هذا رؤية شيري المتمثلة في تمكين المستخدمين باستمرار من تجربة حياة قيادة رائعة. علاوة على ذلك ، يقدم يوم شيري للتكنولوجيا لعام 2023 أيضا العديد من الابتكارات ، ويعيد تشكيل تصور العلامة التجارية باستمرار ، ويثري جوهر العلامة التجارية ، ويقدم صورة علامة شيري التجارية الباحثة باستمرار عن التكنولوجيا

النظام البيئي لعلامة شيري التجارية

وبهذه المناسبة يقول احمد السباعي المدير التفيذي بشركة إليت موتورز الوكيل الحصري لشيري في قطر قائلا “وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا السيارات، لطالما اعتبرت شيري عملائها بمثابة شريك مهم في عملية تطويرها، وبناء نظام بيئي جديد يركز على المستخدم ووضع معيار جديد لخدمة السيارات. فمع صورة العلامة التجارية الأكثر ديناميكية ، تجعل شيري عملائها حول العالم يشعرون بتطلعات شيري الأصلية التي لا تتغير وتحقق تكاملا عميقا بين بيئة المستخدم والبيئة الصناعية. “

 

عرض منتج بيئي جديد

وأضاف السباعي “وخلال قمة شيري الدولية للمستخدمين لعام 2023 ، ستطور شيري مجموعة كاملة من خدماتها المخصصة حول السيارات، وتجمع بين “الشركاء” المتميزين الذين يقدمون ابتكاراتهم في مجال تنقل الأسر(منتجات نمط الحياة) ، والسفر الأخضر (منتجات السفر للتخييم) ، والذكاء المستقبلي (الذكاء الاصطناعي التكنولوجيا الإلكترونية) ، إلخ، كما ستنشئ شيري معرضا للمنتجات البيئية يربط بشكل شامل بين “العملاء” و “السيارات” و “الحياة” ، ويستكشف أنماط حياة جديدة في ظل التكنولوجيا الذكية مع المستخدمين حول العالم لإرضاء توق المستخدمين إلى حياة أفضل.

 

 

كما كشفت شركة شيري الدولية النقاب عن خطة “8023” وصندوق التنمية الأخضر. في قمة شيري الدولية للمستخدمين لعام 2023 ، ستنفذ شيري هذه المبادرة الخيرية وتخطط لتوقيع اتفاقيات مع اليونيسف (صندوق الأمم المتحدة الدولي لحالات الطوارئ للأطفال) والاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة (IUCN). وسيعملون معا لتقديم المساعدة في مجالات الغذاء والمياه النظيفة والصحة والتعليم للأطفال في البلدان والمناطق الفقيرة. وفي الوقت نفسه، سيقدمون حلولا قائمة على الطبيعة لحماية الغابات والمحيطات والأراضي الزراعيةوالحياة البرية العالمية، وتجسيدا لمبادرة “شيري للرفاهية ” والوفاء بالمسؤولية والالتزام بالتنمية المستدامة الخضراء العالمية.

 المشاركة في بناء “مدينة بيئية” على مدار 26 عاما من التطوير

 نفذت شيري بفعالية المفهوم الأخضر. حيث تم التركيز على منع التلوث ، والحفاظ على الطاقة ، والإنتاج النظيف ، مع التصنيع الأخضر الذي يقود الطريق. وقد سمح هذا لشيري بالتقدم من كونها شيري في ووهو إلى كونها شيري في العالم.

وخلال “قمة شيري الدولية للمستخدمين لعام 2023” ، أطلقت شيري مبادرة عالمية للرفاهية العامة في ووهو ، بالتعاون مع مختلف الجهات المعنيةفي المدينة لتعزيز حماية البيئة. بمساعدة التكنولوجيا الخضراء المتقدمة عالميا ، تهدف شيري إلى المساعدة في التنمية الاقتصادية المطردة للمدينة والتحسين المستمر للبيئة ، والمشاركة في بناء مدينة خضراء

 

شاركها.
Exit mobile version