من خلال مرافقة محترف الإسكواش القطري عبد الله التميمي لقضاء يوم استثنائي في حياته

الدوحة – الشرق

أطلقت نيسان الشرق الأوسط مسلسل جديد بعنوان Mark Your Trail، يسرد قصص نجاح ستة رياضيين عرب في منطقة الشرق الأوسط تمكنوا بمهاراتهم والتزامهم من التألّق وصولاً للتميز. ويتكوّن المسلسل الجديد من ست حلقات موجزة تسلّط كل واحدةٍ منها الضوء على بطل رياضي عربّي يروي قصّة نجاحه ليقدم مصدر إلهام بأسلوب سرديّ مميّز، ويعتبر هؤلاء الأبطال نماذج ملهمة للقدرة على تجاوز الحدود وتحدي المألوف.

وتسرد حلقات السلسلة الجديدة قصص المثابرة والتفوق والنجاح لهؤلاء الأبطال الرياضيين من كل من دولة قطر ، و دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، والبحرين، والكويت، والأردن ولبنان. وتجمع كل حلقة بين شخصية رياضية وسيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم الشهيرة نيسان أكس- تريل، حيث يتم تسليط الضوء على شغفهم برياضتهم، ومصادر إلهامهم، وقدرتهم على تحقيق الإنجازات الرياضية والجوائز الإقليمية والعالمية.

وحرصت نيسان على إنتاج هذه السلسلة بطريقة تعكس أصالة ست رياضات فريدة من نوعها في كلّ من الدول الستّ، من بينها التزلج على الثلج، والفروسية، والباركور، والاسكواش، والجمباز وركوب الدراجات. ويستعرض هؤلاء الأبطال المشاركين مواهبهم الفريدة على المنحدرات أو الطرقات، أو على صهوة الخيل أو في الملاعب، في حين يجمعهم هدف واحد وهو التفوق وترك بصمة مؤثرة لتكون مصدر إلهام للغير.

وعقدت شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لنيسان في قطر، شراكة مع عبد الله التميمي (@abdullatamimi) لاعب الإسكواش المحترف، لتمكين متابعيه ومشجعيه من مرافقته افتراضياً في يوم استثنائي من حياته في قطر. خلال هذه المغامرة، قام البطل القطري بتجربة قيادة سيارة نيسان إكس – تريل الديناميكية ومتعددة الاستخدامات، كجزء من سلسلة نيسان Mark Your Trail الآسرة، التي أبرزت أفضل ما في قطر وحياة أحد رموزها الرياضية الملهمة.

وتقديراً لروحية علامة نيسان وتبنيها لعقيدة “تحدي المألوف”، شارك البطل  القطري عبد الله التميمي مع الجمهور من خلال الحلقة التي خصصت له، كيفية اندماجه مع نيسان أكس – تريل وتحفيزها له  للوصول إلى آفاق جديدة، حيث استمتع خلال قيادته لهذه السيارة المتميزة بمنظر الشوارع والأحياء، والتي كانت مصدر إلهاماً له  لمواصلة رحلته وتحدي العقبات دون توقف، تماماً كما هو الحال في رياضة الإسكواش، التي تتطلب الحدس والسرعة والحركة ورد الفعل، وقراءة أفكار الخصم وتوقع تحركاته في جزء من الثانية، والتي تتطلب أيضاً القدرة على “تحدي المألوف” وترك بصمة مؤثرة. وأكد التميمي  على اعتباره الفوز كرحلة من المغامرات، وأكثر الأمور أهمية خلال هذه الرحلة هو الاستمتاع بكل ثانية منها.

وحرصت نيسان على إنتاج هذه السلسلة بطريقة تعكس أصالة ست رياضات فريدة من نوعها، من بينها التزلج على الثلج، والفروسية، والباركور، والاسكواش، والجمباز وركوب الدراجات. ويستعرض الأبطال المشاركين خلال السلسلة مواهبهم الفريدة على المنحدرات أو الطرقات، أو على صهوة الخيل أو في الملاعب، في حين يجمعهم هدف واحد وهو التفوق وترك بصمة مؤثرة لتكون مصدر إلهام للغير.

مقدمة على شكل سلسلة حلقات متعددة، تعمد كل مغامرة إلى توفير لمحة فريدة ونبذة شيقة للمشاهدين عن حياة الأبطال الرياضيين في المنطقة. كما تتطرق السلسلة إلى استكشاف العوامل التي تحفز هؤلاء الأبطال على المثابرة والنجاح وتسلط الضوء على كيفية مساهمة سيارة نيسان أكس-تريل على مساعدتهم وتمكينهم من التغلب على العقبات والتحديات.

وقال تييري صباغ، نائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط: “تجسّد سلسلة Mark Your Trail التزام نيسان بدفع الحدود وإلهام الناس للتقدم نحو تحقيق شغفهم. ومن خلال هذه الحلقات، نحتفل بروح المثابرة والقدرة على تحدي المألوف، وهو الشيء الذي تتميّز بها نيسان من خلال مبادراتها ومنتجاتها كسيارة نيسان أكس-تريل الجديدة كلياً. كما يمثّل هذا العمل والتعاون مع هؤلاء الرياضيين المتفوّقين شهادة على عملنا الدؤوب وإصرارنا على تمكين الجميع من استكشاف حياتهم وإثرائها بطريقة رائعة وبسيارات مبتكرة.”

معرباً عن سعادته للشراكة الجديدة مع بطل قطر في رياضة الإسكواش، علق نسيم موراني، المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع قائلا:” إن الشراكة مع  البطل عبد الله التميمي، الرياضي المتفاني الذي شهد مسيرة متألقة وبراقة منذ احترافه في عام 2011، تجسد تحول الحلم إلى حقيقة، حيث تعتبر نيسان أكس-تريل، السيارة العائلية المفضلة، والخيار الأمثل والأكثر ملاءمة  لأسلوب حياته الديناميكي وتطلعاته الملهمة وأهدافه الطموحة، إذ توفر أداءً استثنائياً، وميزات سلامة وأمان عالية وتحكما دقيقاً، مما يحول كل رحلة الى مغامرة شيقة”.

وفي حين تكشف هذه المقاطع عن الكثير من التفاصيل الحياتية والمغامرات التي خاضها هؤلاء الأبطال، كانت سيارة نيسان أكس-تريل الجديدة حاضرة بتصميمها الجذّاب وأدائها المميّز. وعند إطلاقها في المنطقة في عام 2023، أعادت نيسان أكس-تريل تعريف فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات المبتكرة وتصميمها للعائلات والسائقين الباحثين عن المغامرة.

ويمكن الآن مشاهدة حلقات سلسلة Mark Your Trail على قناة نيسان الشرق الأوسط على موقع يوتيوب والتي تتضمن الحلقات التالية:

التزلج على الثلج مع نور كيروز (@nourkeirouz)، بطلة لبنان للتزلج على الثلج وهي تنطلق في رحلة مبهجة، فمع كل قفزة أو انعطافة تقدم نور لوحة فنية ملهمة.

الباركور مع مدرب الاسكواش الكويتي المحترف محمد العطار (@mo_alattar).  وهو يحول المشهد العام في مدينة الكويت إلى ساحة مليئة بالطاقة والحيوية.

الفروسية مع الفارسة البحرينية منال فخراوي (@m_fakhrawi)  التي شاركت مرتين في بطولة العالم للقدرة، للتعرّف على علاقتها الملهمة بالحصان في هذه الحلقة المميزة.

الاسكواش مع لاعب الاسكواش القطري المحترف عبدالله التميمي(@abdullatamimi)  والمصنّف 13 عالميّاً، ضمن قصة ملهمة عن نجاحه وشغفه برياضة الاسكواش.

الجمباز مع بطل الجمباز الأردني أحمد أبو السعود (@ahmadabualsoudd)  والحائز على العديد من الميداليّات، وهو يستعرض حركاته الرشيقة وأدائه الملفت من خلال سرد قصّته.

ركوب الدراجات مع البطل الرياضي الإماراتي عبدالله الحتاوي(@hollandi123) ، الذي حقق العديد من الانتصارات وسجّل أرقامًا قياسية عالمية، في حلقة تعرض مسيرته الرياضية الشيّقة.

وحازت نيسان أكس-تريل على الكثير من الثناء والاعجاب من العملاء لما تقدمه من خيارات التخصيص المتعددة التي تتيح لهم تصميم سياراتهم بطريقتهم الخاصة التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. ولاقت ميزاتها الرائدة ومجموعة الإكسسوارات والملحقات الواسعة القابلة للتخصيص بالإضافة إلى حزمة الترقيات الجمالية والعملية المتوفرة، صدى عميق لدى العملاء في جميع أنحاء المنطقة، مما أدى إلى تعزيز كل من شكل ووظائف هذه سيارة المتميزة والفاخرة من فئة الكروس أوفر.

توفر نيسان أكس-تريل 2024 للعملاء مجموعة متنوعة من المميزات الرائدة في فئتها والمدعومة بتقنية نيسان للتنقل الذكي، بما يضمن تجربة قيادة أكثر أمانًا واتصالًا. وتتوفر سيارة نيسان أكس-تريل لدى شبكة شركاء نيسان في منطقة الشرق الأوسط، عبر ثلاثة فئات هي: S و SV و SL، بالإضافة إلى الإصدار الخاص N-TREK. ويمكن للعملاء الاختيار ما بين قدرات الدفع الثنائي أو الرباعي وخيارات 5 أو 7 مقاعد.

ويمكن للراغبين بالتعرف عن قرب على مختلف طرازات سيارة نيسان أكس-تريل أو تجربة قيادتها زيارة صالات عرض شركة صالح الحمد المانع الوكيل العام لنيسان في قطر، المتواجدة على طريق سلوى، ومنطقة اللؤلؤة، والسد، وبن عمران، وبروة، والخور أو الإتصال على 8000505.

 

شاركها.
Exit mobile version